حزام التخسيس هل مفيد لفقدان الدهون في البطن؟ وتنزيل الوزن

حزام التخسيس هل مفيد لفقدان الدهون في البطن؟ وتنزيل الوزن

إذا كان ذلك في وقت متأخر من الليل حول حزام التخسيس البطن التي تظهر فقدانًا سريعًا لدهون البطن يمنحك لشراء واحدة يجب عليك قراءة هذا المقال.

إذا كان مجرد ارتداء حزام يمكن أن يأخذ بوصات إضافية من الخصر ، فسيكون لدى الجميع بطن مسطح! ومع ذلك ، إذا كان لديك حدث تحضره في غضون أيام قليلة أو ترغب فقط في تسريع فقدان دهون البطن ، فيمكنك تجربته. فيما يلي جميع الحقائق حول أحزمة التخسيس. حرك الفأرة لأسفل!

ما هو حزام البطن؟

أحزمة البطن هي أحزمة عريضة مطاطية تلتف حول البطن والخصر. هناك مشابك أو خطافات مرفقة لشدها وفكها وفقًا لمستوى الراحة. يتم استخدامها عادة للتخلص من دهون البطن بعد الحمل التي تحدث نتيجة لعملية قيصرية. هناك أيضًا أنواع مختلفة من أحزمة البطن في السوق خصيصًا لفقدان الوزن للرجال والنساء. اكتشف كيف يحفز كل منهم فقدان الوزن في القسم التالي.

كيف تساعد أحزمة البطن المختلفة في تخفيف الوزن

تم تصميم حزام التخسيس البطن لفقدان الوزن حول منطقة البطن ، حيث يتم اكتساب الوزن بشكل أسرع من أي جزء آخر من الجسم. هذه الأحزمة تضفي مظهرًا نحيفًا. فهي مضغوطة ، ويمكنك ارتدائها تحت ملابسك والخروج. هناك أنواع مختلفة من أحزمة البطن التي تعمل بطرق مختلفة لفقدان الوزن. فيما يلي ثلاثة أنواع من أحزمة البطن وكيفية عملها:

1. حزام التخسيس البطن البسيط

هذه أحزمة مطاطية يتم لفها حول منطقة البطن لضغطها. كما أنها تضغط على العضلات. تساعد هذه العملية في فقدان بضع بوصات وتنشيط منطقة البطن.

2. حزام التخسيس البطن التحفيز الكهربائي

تحتوي أحزمة البطن الكهربائية على وسادات كهربائية. تعمل هذه الأحزمة على شد منطقة البطن أو تقليمها عن طريق تحفيز النبض الكهربائي ، وهي تعمل بشكل أسرع من الأحزمة غير الكهربائية. إنها تجعل العضلات تنقبض ، وتزيد حرارة هذه الأحزمة من التمثيل الغذائي في تلك المنطقة للمساعدة في حرق السعرات الحرارية. تأتي أحزمة البطن الكهربائية مزودة بوحدة تحكم لزيادة وتقليل مستوى النبض.

3. أحزمة البطن الحد من الشهية

هناك أيضًا أحزمة للبطن في السوق تقلل من شهيتك عن طريق منع رسائل الجوع في الدماغ. كلما انخفضت شهيتك ، قلل السعرات الحرارية التي تستهلكها. وبالتالي ، تساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع.

لتحقيق أقصى استفادة من هذه الأحزمة ، يجب أن تعرف كيفية ارتدائها. إليك دليل خطوة بخطوة حول كيفية ارتداء حزام البطن.

كيفية استخدام حزام البطن؟

لكي تكون قادرًا على فقدان دهون البطن بشكل فعال ، من المهم معرفة كيفية استخدام حزام البطن هذا. فيما يلي خطوات قليلة لارتداء حزام البطن.

الخطوة 1 – قف بشكل مستقيم.

الخطوة 2 – تجنب التنفس بقوة لجعل معدتك مشدودة للغاية أو تركها فضفاضة للغاية. تنفس بشكل طبيعي.

الخطوة 3 – لف الحزام حول خصرك. شدها حسب راحتك. يجب أن تكون قادرًا على التنفس بشكل مريح.

يجب أن يكون حزام البطن على اتصال مباشر بجلدك. لا تلفه فوق ملابسك أو أي مادة أخرى.

ملاحظة: للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك ارتداء حزام البطن طوال الوقت إلا عندما تكون نائمًا أو تستريح .

قد يكون لارتداء حزام البطن الفوائد التالية. تحقق منها.

فوائد ارتداء حزام البطن

1. تقلع البوصات بعد الحمل

قد يسبب الحمل زيادة في دهون البطن السفلية. يمكن أن يساعد حزام التخسيس البطن في ضغط هذه المنطقة وتقليل ظهور انتفاخ ما بعد الحمل. ومع ذلك ، استخدمه فقط بعد استشارة طبيب مرخص.

2. يحسن الموقف

يمكن أن يساعد حزام البطن في تحسين وضع الجسم. عادة ما تكون هذه الأحزمة مصنوعة من مادة النيوبرين. هذه المادة ناعمة لكنها صلبة ومتينة. عند ارتداء حزام البطن ، يمكنك الجلوس بشكل مستقيم ، مما يؤدي إلى تحسين وضعية الجسم. تلعب الوضعية الجيدة دورًا مهمًا في تقليل حدوث آلام الظهر والرقبة. وبالتالي ، إذا كنت منزعجًا من انتفاخ البطن أو مقابض الحب ، يمكنك التفكير في استخدام حزام البطن لتوحيد منطقة البطن.

قبل أن نقترب ، دعني أعطيك الجانب الآخر من استخدام حزام البطن. حرك الفأرة لأسفل.

هل تعمل أحزمة البطن حقًا لتخفيف الوزن؟

تقلع أحزمة البطن من الخصر. قد تلاحظ انخفاضًا بمقدار 1-2 بوصة في محيط خصرك. لكن ، فقدان الوزن هذا ليس دائمًا. أحزمة البطن غير معتمدة طبيا ، ولا يوجد بحث لدعم قدراتهم على فقدان الوزن.

هذه الأحزمة لها أيضًا بعض الآثار الجانبية المحتملة. تحقق منها أدناه.

الآثار الجانبية لارتداء حزام التخسيس البطن

  • قد يزيد من ضغط الدم: أظهرت دراسة أن ارتداء حزام البطن يزيد من ضغط الدم . إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ، يجب تجنب ارتداء هذه الأحزمة بأي ثمن.
  • قد يسبب صعوبة في التنفس: ارتداء هذه الأحزمة بإحكام شديد قد يمنعك من التنفس بشكل صحيح. قد يؤدي نقص الأكسجين في خلاياك إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي ويسبب ضباب الدماغ.
  • قد يعيق الدورة الدموية: قد يؤدي ارتداء حزام ضيق إلى إعاقة الدورة الدموية. ارتدائه باستمرار قد يسبب تقرحات أيضًا.

خاتمة عن حزام التخسيس

قد يساعد حزام التخسيس البطن في تخفيف الوزن ، لكنها مؤقتة. يمكنك استخدامه للحصول على فقدان فوري للبوصة لمناسبة خاصة. ولكن ، لفقدان دهون البطن بشكل دائم ، تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة بانتظام. يمكنك أيضًا تجربة الصيام المتقطع أو تناول هذه الأطعمة الخارقة لفقدان الوزن بسرعة.

إجابات الخبراء على أسئلة القراء

كم يوما يمكنك استخدام حزام التخسيس؟

يمكنك استخدامه لبضع ساعات كل يوم. لا ترتديه طوال اليوم. تجنب ارتدائه بعد الوجبات.

هل يمكنني ارتداء حزام البطن ليلا؟

لا ، لا ترتدي حزام البطن ليلاً أثناء النوم.

هل يمكنني ارتداء حزام التخسيس البطن أثناء تناول الطعام؟

لا ، تجنب ارتدائه أثناء تناول الطعام.

هل حزام التخسيس البطن مفيد بعد الولادة؟

نعم ، تساعد أحزمة البطن على التخلص من دهون البطن بعد الحمل. ومع ذلك ، تحدث إلى طبيب أمراض النساء قبل استخدامه.

إغلاق
error: Content is protected !!