حلوى الشوكولاتة التي تحتاجها في الفريزر الآن (جيد للبشرة أيضًا!)

حلوى الشوكولاتة التي تحتاجها في الفريزر الآن (جيد للبشرة أيضًا!)

حلوى الشوكولاتة من المؤكد أن تكون قطعة الصيف المفضلة لديك إنه منحل وغني ومن السهل تفريخه ، ولكن حلوى الشوكولاتة مليء بالعديد من العناصر الغذائية الصحية. التمر يوفر حلاوة طبيعية ، تضيف زبدة اللوز دهونًا صحية وبروتينًا ، ولكن الجزء الرئيسي من اللعبة الرباعية هو كولاجين شوكولاتة مغذي من mbg + – لذا يمكنك دعم البشرة المتوهجة مع كل قضمة.

وقد ثبت أن مكملات الكولاجين ل دعم ترطيب الجلد و سلاسة ظهور الخطوط الدقيقة ، و حمض الهيالورونيك ، و فيتامين E في صيغة مساعدة MBG في تعزيز تلك الفوائد شقين * ومن حيث الطعم والنكهة لا مثيل له: مصنوعة من الكاكاو العضوي من بيرو ، الكولاجين + يعطي مذاق الشوكولاتة الممتاز بدون مذاق مر.

هذا الهراء الفريزر الفاخر جيد للغاية بالنسبة لك – ويستغرق إعداده أقل من 10 دقائق.’

4-مكونات حلوى شوكولاتة بدون خبز

حلوى الشوكولاتة التي تحتاجها في الفريزر الآن (جيد للبشرة أيضًا!) 2

إنتاج 4 حصص 

مكونات:

  • dates كوب من التمر (عادة حوالي 6 مواعيد)
  • ¼ كوب حليب اللوز
  • ¼ كوب mbg كولاجين مغذي بالعشب + شوكولا
  • ¼ كوب زبدة لوز

طريقة:

  1. ضع التمر وحليب اللوز في قدر على نار متوسطة. قلبي كثيرًا حتى تنضج البلح في عجينة (قد تضطر إلى تحطيمها قليلاً مع الجزء الخلفي من الملعقة بمجرد أن تصبح طرية). كن يقظًا أثناء التحريك ، قلل الحرارة إذا لزم الأمر – لا تريد أن تحترق. بعد حوالي خمس دقائق من التقليب ، يجب أن يشكل هذا الاتساق مثل المعجون.
  2. أبعد القدر عن الحرارة ، ثم أضف مسحوق الكولاجين بالشوكولاتة وزبدة اللوز. قلّب الخليط حتى يتم دمج جميع المكونات ؛ يجب ألا يكون هناك كتل ، ولكن يجب أن يكون الاتساق سميكًا جدًا.
  3. اسكب الخليط في طبق للخبز (كان لي صينية طاجن مربعة صغيرة ، لكن أي طبق سيفي بالغرض – فقط اعرف أن سمك الهذيان قد يختلف اعتمادًا على حجم الصينية).
  4. يغطى ويوضع في الفريزر لمدة 4 ساعات على الأقل ويفضل أن يكون بين عشية وضحاها.
  5. شريحة ، وتناول الطعام ، واستمتع!

ملاحظة أخيرة: يمكنك دائمًا مضاعفة (أو ثلاث مرات) الوصفة لتقديم المزيد من الحصص. يثقون بنا ؛ بعد تناول قضمة واحدة من نكهة الشوكولاتة ، ستحتاج إلى ذلك.

إذا كنت حاملاً أو مرضعة أو تتناول أدوية ، فاستشر طبيبك قبل بدء روتين مكمل. من الأفضل دائمًا التشاور مع مقدم الرعاية الصحية عند التفكير في المكملات الغذائية المناسبة لك.

إغلاق
error: Content is protected !!