حمية خسارة الوزن دايت من جميع البلدان للحصول على وزن مثالي

حمية خسارة الوزن دايت من جميع البلدان للحصول على وزن مثالي

إلى جانب التمرين ، يعد النظام الغذائي أحد الأشياء التي يقوم بها الشخص من أجل الحصول على الوزن الذي يريده. يتم استخدام طرق أو طرق مختلفة عند اتباع نظام غذائي ، بدءًا من إدارة أوقات الوجبات وقوائم الطعام وحتى تناول بعض المكملات الغذائية.

حتى الآن ، لا يزال النظام الغذائي هو الطريقة الأكثر شيوعًا لفقدان الوزن بالنسبة لكثير من الناس. على نحو متزايد يومًا بعد يوم ، يوجد المزيد والمزيد من أنماط النظام الغذائي. بدءًا من النوع ، وكيف ، وحتى تقنيات معينة في كل نظام غذائي خاص. مع هذه الأصناف العديدة ، فلا عجب أن لكل بلد خصائصه الخاصة من حيث النظام الغذائي.

إليك أنظمة غذائية من جميع أنحاء العالم لا يجب أن تفوتها!

حمية  النفس الطويل من اليابان

إحدى طرق النظام الغذائي الفريدة من نوعها في اليابان تسمى طريقة حمية النفس الطويل التي اخترعها ريوسوكي. عندما جربها لأول مرة ، أخذ Ryosuke نفسًا عميقًا ثم تركه يمضي ببطء بينما كان يمسك بطنه لتخفيف الألم في خصره. ومع ذلك ، فقد أدرك لاحقًا فقط أن وزن جسمه قد انخفض إلى 12.7 كجم. على الرغم من عدم وجود أي بحث علمي يتعلق بهذا ، فقد تم تقليد هذه الطريقة من قبل العديد من الناس وأصبحت اتجاهًا في أرض أزهار الكرز.

ساندوتش دايت من اسبانيا

النظام الغذائي السائد حاليًا بين النساء الإسبانيات هو استبدال الطعام في يوم واحد بساندويتش واحد فقط. بصرف النظر عن ذلك ، لا يوجد شيبس مضاف أو صودا أو مخلل أو سلطة ملفوف أو بطاطس مقلية. يعتقد أن الكثير من الناس سيقللون من وزنهم.

تستخدم الخضروات الطازجة المختلفة كبدائل في الطبقة الليفية من الخبز. حتى السلطات مع المايونيز لا تستخدم بسبب الزيت فيها. مفتاح هذا النظام الغذائي هو الأطعمة الليفية مع الخضار الطازجة منخفضة السعرات الحرارية.

حمية مون المشتركة من أمريكا اللاتينية

هناك نظام غذائي فريد آخر ، وهو تناول الطعام وفقًا لنمط يسمى حمية بالذئب أو حمية القمر. اتباع هذا النظام الغذائي يجب أن يتبع كل مرحلة من مراحل اكتمال القمر. الفكرة التي يعتقد وينشأ أن القمر يمكن أن يؤثر على حالة الماء في الجسم هي أصل هذا النظام الغذائي. يعتبر هذا مشابهًا لمد وجزر المياه في البحر والذي يتأثر أيضًا بفترة ظهور القمر. هذا النظام الغذائي له جوهر أن شرب السوائل لإزالة السموم من الجسم لبضعة أيام في أشهر معينة سيكون مفيدًا للجسم.

يوصى باستهلاك الماء أو العصير أثناء القمر الجديد أو بداية طور القمر البديل عندما يكتمل القمر. يُزعم أن هذا النظام الغذائي يقلل من وزن الجسم حتى 2.7 كجم في 24 ساعة فقط.

النظام الغذائي باستخدام شرائط من فرنسا

قالت خبيرة صحية تدعى فاليري أورسوني ، إنه إذا كان لدى المرأة الفرنسية طريقة فريدة لمنعها من الإفراط في تناول الطعام. هذه الطريقة الفريدة هي لف شريط حول الخصر تحت الملابس. إذا شعرت بالضيق فهذه علامة على أنه يجب عليهم التوقف عن الأكل.

ما رأيكم أيتها السيدات في الأنظمة الغذائية الفريدة من مختلف البلدان المذكورة أعلاه؟ هل هناك أي شيء يلفت انتباهك لتفعله؟

إغلاق
error: Content is protected !!