رحلة إنقاص الوزن في الحياة الحقيقية | خسرت 41 كيلو من خلال تناول الأرز وممارسة التمارين الرياضية بانتظام

رحلة إنقاص الوزن في الحياة الحقيقية | خسرت 41 كيلو من خلال تناول الأرز وممارسة التمارين الرياضية بانتظام

رحلة إنقاص الوزن في الحياة الواقعية: بالنسبة لمعظم الناس ، يعد فقدان الوزن مهمة شاقة ، خاصة إذا كنت قد تجاوزت فئة عمرية معينة. ولكن عندما تدق الأمراض والأمراض المرتبطة بنمط الحياة على الباب ، فأنت بحاجة إلى النهوض والبدء في التحرك. كان الأمر مشابهًا مع عميلة مدرب العافية أنوباما مينون سونيتا باثيجا.اقرأ أيضًا – Modi Cabinet 2.0 توافق على حزمة Rs 23K cr للتعامل مع COVID-19 ؛ قرارات مهمة بعد يوم من تعديل وزاري كبير

نداء محموم للمساعدة: كانت سونيتا طريحة الفراش بسبب مشاكل خطيرة في ظهرها ، وكانت تعاني من سلس البول الذي لم يكن الطبيب متأكدًا من أنها ستتعافى منه ، ولم يكن مفاجئًا أنها كانت تعاني من الاكتئاب الذي يصعب هضمه. لكن القتال فيها لم يهرب ، لحسن الحظ. كانت مصممة على التعافي وتواصلت مع أنوباما مينون طلبًا للمساعدة. اقرأ أيضًا – 5 مجموعات فواكه يجب تجنبها

خسرت سونيتا 41 كجم في 1.5 عام: شارك أنوباما في تفاعل حول رحلة سونيتا لفقدان الوزن ، “كان وزن سونيتا التي كانت معلقة على سريرها 105 كجم وسونيتا التي أباركها كل يوم لمنحي فرصة العمل بأوزانها 64 الكيلوغرامات ، التي تبدو وكأنها حلم في “العمر” ، لا تزال متشوقة للذهاب والفوز بالعالم “. اقرأ أيضًا – 5 أسباب توضح أهمية الأيورفيدا للحمل والنفاس | نصائح الايورفيدا في الداخل

كان الدافع وراء سعيها للياقة البدنية هو مشاكل ظهرها وتحول ابنتها. لقد خسرت 41 كجم في 1.5 عام من خلال تثقيف نفسها أثناء عملها معي ، ولم تقم بتأديب نفسها فحسب ، بل أيضًا على أفكارها ، وتعمل بانتظام وأكثر من أي شيء آخر يسألني عن كل ما كنت أخطط له لها. ضع في اعتبارك الثقة الشديدة والتعاون المتبادل. فيما يتعلق بالنهج ، فإن صيغة وجبة الغش قد نجحت في تنفيذها منذ أن أكلت أي شيء تريده لمدة 4 ساعات ثلاث مرات في الأسبوع دون أي قيود على الكمية كان جانبًا لا يصدق ، كما شارك أنوباما.

الاتساق والصبر: مع مرور الوقت ولاحظت زيادة في مستويات نشاطها وخفة وزنها ، عرفت أنه لا يوجد عودة للوراء وشعارنا أنه لا توجد طريقة لفقدان الوزن إلا من خلال الاتساق والصبر.

الأرز لإنقاص الوزن: شاركت سونيتا أن نظامي الغذائي سيتألف من الأطعمة التي تعلمتها آنو طوال الرحلة والتي تناسبني ، وكان الأرز مناسبًا لي بشكل غير متوقع. لقد فقدت وزني عن طريق تناول الأرز ، وهذا هو السبب في أن وجبات الغش تتكون من خردة مثل خليط رقائق البطاطس وما إلى ذلك ، أشياء لا أفوتها حقًا من المثير للاهتمام كيف يعرف جسمك ما يقدمه لك. في خطتها لأن كل شيء متوازن بشكل جيد مع الخضار والفواكه وبروتينات الأرز وما إلى ذلك لأنها جعلتني أؤمن بمفهوم أنه لا يتعلق باتباع نظام غذائي بل هو الصحيح.

لا تشجع أنوباما أبدًا على ممارسة التمارين الرياضية المكثفة لأنها تعتقد أنه يجهد الجسم ويعيقه عن فقدان الوزن. يتكون روتين اللياقة الخاص بي من تمارين الظهر والمشي لمدة 40 دقيقة كل يوم. كونك مع أنوباما مينون ، جلب لي الكثير من الانضباط في الحياة وجعلني أدرك أنه لفقدان الوزن لا تحتاج إلى حرمان نفسك من الطعام ، الأمر يتعلق فقط بتناول الأطعمة المناسبة في الوقت المناسب ووفقًا لهرمك الغذائي جنبًا إلى جنب مع اتباع روتين التمرين المناسب والإرادة للتغيير. لقد عمل إيماني في أنوباما من أجلي ورأيتني طوال رحلة إنقاص الوزن. كل ما يمكنني قوله هو ، أيها الرجال ، يؤمنون بها “. تمضي سونيتا لتقول.

برنامج النظام الغذائي والتمارين الرياضية في سونيتا:

  1. 6.15 صباحًا: جرعة ليمون متبوعة بكوب قهوة سوداء.
  2. 8 صباحًا: لدي كوب من poha / أرز الشعيرية أو جرعتين وبعد ذلك أتوجه للتمرين الذي يتضمن تمارين تقوية المفاصل لمدة ساعة أو 40 دقيقة سيرًا على الأقدام.
  3. 11 صباحًا 200-300 جرام من الفاكهة وبعد ذلك أتوجه للعمل.
  4. 2 ظهرًا: الغداء يشمل كوب أرز وخضار وسلطة ونصف كوب من اللبن الرائب.
  5. 5 مساءً: بلح / سمن مخانة محمصة / كوب قهوة بارد بالحليب.
  6. يكون العشاء عمومًا في الساعة 7:30 مساءً ويتضمن بروتينات مثل السمك / التوفو أو الفلفل الحار مع الخضار وكوب من السلطة.

قبل كل شيء ، أستمتع بثلاث وجبات غش في الأسبوع لمدة أربع ساعات لكل منها ، وأتناول خلالها كميات غير محدودة وغير صحية من القمامة ، بما في ذلك الكحول ، بما يرضي قلبي.

اليوم ، سونيتا لديها 10 درجات مثالية على جميع علامات الدم لديها ، خطوات خفيفة على قدميها مع عدم وجود علامات على ظهرها التي عضتها منذ وقت ليس ببعيد. لديها سيطرة كاملة على جميع عضلاتها وابتسامتها تظهر أن القلق والاكتئاب لم يعد يتعرف عليها بعد الآن.

إذا كانت لديك قصة لا تصدق عن فقدان الوزن تلهم الناس للبقاء بصحة جيدة ، فاكتب إلينا على مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للحصول على الميزات وسنتواصل معك!

إغلاق
error: Content is protected !!