صلصة مكرونة غازباتشو نو كوك جازباتشو من ري دروموند صيفية مكتوبة في كل مكان

صلصة مكرونة غازباتشو نو كوك جازباتشو من ري دروموند صيفية مكتوبة في كل مكان

طبق سريع وخفيف يتم الاستمتاع به عادةً في أشهر الصيف ، حساء جازباتشو المثلج المنعش يضرب المكان عندما ترتفع درجات الحرارة. المرأة الرائدة تقوم النجمة Ree Drummond بإدخال الوصفة إلى مستوى أعلى مع صلصة Gazpacho Pasta الخاصة بها والتي تعد مناسبة جدًا من نواح كثيرة.

“المرأة الرائدة” ري دروموند | Tyler Essary / NBC / NBCU Photo Bank عبر Getty Images

ما ستحتاجه لصلصة الجازباتشو باستا دروموند

لهذه الصلصة (الوصفة الكاملة والتعليمات هنا) بناءً على حساء الصيف الكلاسيكي لإسبانيا ، ستحتاج إلى: زيت زيتون ، خل شيري ، طماطم عنب بالثوم ، خيار ، فلفل أحمر ، بصل أحمر ، ملح وفلفل. تعتبر الإضافات جزءًا من هذه الوصفة أيضًا ، لذا تناول زيتون مانزانيلا والزيتون الأسود ومكعبات الفلفل الأحمر والبقدونس الطازج والريحان الطازج والخيار.

لا يمكن أن يكون تجميعها معًا أسهل. يُمزج الزيت والخل والطماطم والخيار والفلفل والبصل الأحمر في خليط ناعم ومتبل. يستدعي Drummond باستا farfalle أو ربطة العنق للوصفة. تحضير المعكرونة كما هو مبين على عبوتها ، صفيها وقلبيها على الفور بصلصة الجازباتشو من الخلاط.

مع صلصة المعكرونة البسيطة المهروسة مثل هذه ، تعتبر الطبقة ضرورية ؛ رش الطبقة المفضلة لديك على المعكرونة ، أضف المزيد من زيت الزيتون واستمتع.

أعطى المراجعون إبهامًا لسلطة Gazpacho Pasta Salad من Drummond

أشاد معجبو دروموند بالصلصة الغنية والرائعة.

على موقع شبكة الغذاء ، شارك طباخ منزلي بسرور النتائج التي توصلوا إليها: “لذيذ للغاية! لقد استخدمت المعكرونة ، لكنني متأكد من أن أي معكرونة قصيرة ستنجح. سيكون الغداء لذيذًا هذا الأسبوع! وسيكون هذا رائعًا كطبق جانبي للشواء في الصيف! لذيذ جدا وليست ثقيلة! شكرا Re! “

وعلى Instagram ، قال أحد المتابعين ، “الاستخدام الجيد للحديقة” ، بينما اقترح آخر “أراهن أنه أفضل بعد أن يتم ضبطها. سلطة مكرونة باردة. يم! “

حساء الجازباتشو من دروموند ينعش الخفة أيضًا

على ما يبدو ، فإن أم لخمسة أطفال من أشد المعجبين بـ gazpacho (يمكنك العثور على وصفتها هنا) وقد ذكرت الكثير في مدونة الطعام الخاصة بها “Pioneer Woman”.

كتب دروموند: “أعطوا جازباتشو فرصة”. “في فصل الصيف الحار ، إنها متعة مطلقة – خاصة بالنسبة للشركة. يمكن تحضيرها قبل عدة ساعات من الوقت ، وبصرف النظر عن تقطيع الخضار ، فهي وجبة قليلة الجهد للغاية “.

يختلف حساء الجازباتشو الخاص بشركة Food Network عن صلصة المعكرونة الخاصة بها. الحساء ، على حد تعبيرها ، “ذو قوام” ، في حين أن صلصة المعكرونة ناعمة.

تستدعي حساء Drummond’s Gazpacho العديد من نفس المكونات مثل صلصة المعكرونة الخاصة بها ، مع إضافة الكوسة والكرفس وعصير الطماطم وخل النبيذ الأحمر والسكر الأبيض وصلصة التاباسكو. توضع جميع المكونات في محضر الطعام وتنبض ، حتى يتم الحصول على “قوام ملون جميل ومرقط”. بعد إضافة المزيد من المكونات المقطعة ، يتم تبريدها في الثلاجة لبضع ساعات. ال الحماقات الحدودية يحب المؤلف تقديمه مع “جمبري مشوي في الأعلى” إلى جانب “شرائح خبز مشوية”.

إغلاق
error: Content is protected !!