غموض يزعج الهلال عن إصابة الشهراني

غموض يقلق الهلال على إصابة الشهراني ، ويبدو أن نادي الهلال يمر بأزمة حقيقية في الفترة المقبلة ، في ظل الإصابات المتعددة التي تعرض لها لاعبيه مع المنتخب السعودي في مونديال السعودية. كأس قطر 2022.

إصابة 6 لاعبين من فريق الهلال

يبدو أن نادي الهلال يمر بأزمة حقيقية في الفترة المقبلة ، في ظل الإصابات المتعددة التي تعرض لها لاعبيه مع المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022.

وكانت طبيعة الإصابة لستة من الفريق الكروي الأول لنادي الهلال و \”مدة\” غيابهم عن الملاعب الرسمية كالتالي: –

  • محمد العويس: إصابة في الكتف – 10 أيام غياب.
  • علي البليهي: إصابة في عضلة الظهر – غياب 10 الى 14 يوم.
  • محمد البريك: إصابة في ربلة الساق – غياب 3 أسابيع.
  •  ياسر الشهراني: إصابة في البطن والوجه – غياب 3 اشهر.
  • سلمان الفراج: إصابة عظم الساق – غياب 5 أسابيع.
  • سالم الدوسري: إصابة في الرباط المفصلي – غياب 3 أسابيع.

تستأنف المسابقات المحلية مرة أخرى في المملكة العربية السعودية منتصف الشهر الجاري. حيث سيواجه الهلال الباطن ، يوم 16 ديسمبر ، في الجولة التاسعة من مسابقة روشان لدوري المحترفين العربي ، قبل مواجهة الاتفاق ، في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين يوم 21 ثم ديربي النصر ، في السادس والعشرين ، ضمن الأسبوع العاشر.

غموض يزعج الهلال بسبب إصابة ياسر الشهراني

أطباء الحرس الوطني بمدينة الملك عبد العزيز ، المشرفين على قضية ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي ، لم يتحدثوا بعد عن موعد عودته إلى النشاط الرياضي. بعد كلتا العمليتين.

وأوضح غرام العمري وكيل ياسر الشهراني ، أنه من الصعب تحديد موعد عودته إلى الملاعب والمشاركة مع الهلال ، لكن حالته مستقرة.

وأضاف أن الأطباء أوصوا الشهراني بالراحة التامة في المنزل ، وتحديد موعد عودته سابق لأوانه ومبكر للغاية ، لكن سيتم توضيح ذلك خلال الفترة المقبلة بعد الفحوصات الطبية.

إغلاق
error: Content is protected !!