فطائر كعكة الشوكولاتة افضل وجبة افطار شهية ولذيذة مع طريقة التحضير

فطائر كعكة الشوكولاتة افضل وجبة افطار شهية ولذيذة مع طريقة التحضير

فطائر كعكة الشوكولاتة نظرًا لأننا جميعًا نطبخ على غرار الحجر الصحي في هذه الأيام ، فإن هذه الوصفة أكثر راحة للأغذية وقابلة للتخصيص ومناسبة للعائلة. فطائر عجينة الشوكولاتة هذه ، من كتاب الطبخ الجديد ، ببساطة لورا ليا ، لذيذة تمامًا مثل نظيرتها التقليدية. في الواقع ، إذا كنت تواجه مشكلة في الحصول على دقيق جوز الهند ونشا الأروروت ، فيمكنك تمامًا طحن دقيق لجميع الأغراض لجوز الهند ونشا الذرة للسهم . ابدأ بنفس الكميات من كل دقيق ، ثم يمكنك إضافة بعض ملاعق كبيرة إلى الخليط للوصول إلى اتساق محتمل ، ولكن ليس سيلانًا.

فطائر كعكة الشوكولاتة افضل وجبة افطار شهية ولذيذة مع طريقة التحضير 2

نحن لا نتحدث عن الحارقة الساخنة ؛ نحن نتحدث بالدفء بما يكفي بحيث تسمع “أزيزًا” صغيرًا عندما يضرب الخليط المقلاة ، ولكن لا يوجد دخان أو حرق. وبعد ذلك – قم بتشغيل بعض الموسيقى ، اسكب كوبًا آخر من القهوة ، وانتظر حتى تصبح الفطائر جاهزة للتقليب: تريد أن يتم تغطية السطح بالفقاعات وأن تكون الجوانب منتفخة ومستديرة.

إذا كنت تضع هذه النصائح في الاعتبار ، يجب أن يكون لديك تجارب مكدس ناجحة! ويمكنك بالتأكيد اللعب مع الطبقة ؛ على الرغم من أنني من الواضح أنني أحب منجم مرصع برقائق الشوكولاتة ، إلا أنها جميلة مع شرائح الموز ، والتوت ، ورش القرفة وسكر جوز الهند ، أو بعض المكسرات المفرومة المحمصة.

فطائر البسكويت مع رقائق الشوكولاتة

العائد: حوالي 20 فطيرة 3 أو 4 بوصات

مكونات

  • ½ كوب دقيق جوز الهند
  • ¼ كوب نشا عرعروت
  • 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
  • ½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • ¼ ملعقة صغيرة ملح
  • 2 بيض كبير
  • 1 ملعقة صغيرة من خل التفاح
  • 1 كوب قليل من حليب اللوز غير المحلى (فقط ملعقة طعام أو 2 كوب أقل من 1 كوب ؛ لا تقلق بشأن الكمال!)
  • ¼ كوب زيت أفوكادو ، بالإضافة إلى المزيد للمقلاة إذا لم تستخدم لاصقة
  • ¼ كوب شراب القيقب
  • 1 ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا
  • تتبلور: ½ كوب من رقائق الشوكولاتة الداكنة أو نصف الحلوة أو الشوكولاتة المفرومة

طريقة

  1. امزج جميع المكونات الجافة في وعاء خلط كبير وخفقت لتدمج. استخدم الأصابع لتفتيت كتل دقيق جوز الهند.
  2. امزج جميع المكونات الرطبة في وعاء خلط منفصل واخفقيها لدمجها.
  3. أضيفي المكونات الرطبة لتجف واخلطي حتى تصبح ناعمة
  4. خياران لرقائق الشوكولاتة: يمكنك إما 1) تحريك رقائق الشوكولاتة في الخليط أو 2) وضعها فوق الفطائر أثناء طهيها. إذا قمت بتقليبها ، عليك التأكد من تحريك الخليط قبل إجراء كل جولة من الفطائر حتى لا تسقط الرقائق إلى القاع. إذا وضعتها في الأعلى ، فمن المحتمل أن تستخدم رقائق شوكولاتة أقل ؛ هذه الطريقة جيدة إذا كنت تريد تقليل السكر قليلاً.
  5. سخّن مقلاة من الحديد الزهر أو سطح آخر غير لاصق على حرارة متوسطة منخفضة. * إذا لم يكن لديك سطح غير لاصق ، فقم بتغطية القدر بزيت الأفوكادو.
  6. إليك المفتاح: تتطلب هذه الفطائر الصبر والاهتمام بمستوى الحرارة. المقلاة ساخنة عندما تحرك يدك عليها بضع بوصات ويمكن أن تشعر بالحرارة التي تنبعث من السطح. عندما تصبح جاهزة ، قلّب الخليط لتوزيع رقائق الشوكولاتة بالتساوي ، إذا قمت بخلطها.
  7. أضف خليطًا ضئيلًا جدًا من الخليط (حوالي 3 ملاعق كبيرة) إلى المقلاة ، لتشكيل أول فطيرة. إذا لم تقم بتقليب رقائق الشوكولاتة ، فقم برش ملعقة صغيرة تقريبًا بالتساوي على القمة. كرر مع أكبر عدد ممكن من الفطائر ، مع السماح بما لا يقل عن بوصة واحدة بينهما. يجب أن يستغرق الأمر من 5 إلى 6 دقائق للجانب الأول إذا كانت درجة الحرارة مناسبة. سيبدو هذا إلى الأبد ، ولكن إذا قمت بالاندفاع ، فسوف يحترق. اقلبها واطهيها لدقيقة أخرى (نعم ، هذا الجانب أسرع!).
  8. في الجولة التالية ، ستحتاج على الأرجح إلى خفض درجة الحرارة وستستمر في الطهي بشكل أسرع قليلاً ، لذا استخدم ملعقة لتشعر بلطف ما إذا كانت الفطائر صلبة بما يكفي للانعكاس. كرر حتى يختفي كل خليط الفطيرة ، ثم استمتع على الفور!

بمجرد تبريده فطائر كعكة الشوكولاتة تمامًا ، ستبقى الفطائر المتبقية مغلقة بإحكام في الثلاجة لمدة 5 أيام أو مجمدة لمدة تصل إلى 4 أشهر.

إغلاق
error: Content is protected !!