فقدان الوزن: نشاط رئيسي للتخطي في وقت الإفطار إذا كنت تريد إنقاص الوزن

فقدان الوزن: نشاط رئيسي للتخطي في وقت الإفطار إذا كنت تريد إنقاص الوزن

غالبًا ما يكون فقدان الوزن هدفًا مشتركًا خلال أشهر الصيف حيث تحاول الشعبية أن تنحسر مع شروق الشمس ويتصل الشاطئ. ومع ذلك ، مع وجود العديد من البريطانيين الذين يعملون من المنزل أثناء الإغلاق ، فقد ظهرت عادة سيئة للإفطار يمكن أن تعرقل اتباع نظام غذائي.

لا شك في أن وجبة الإفطار هي وجبة رئيسية في اليوم وتبدأ في الصباح. ومع ذلك ، بغض النظر عن وقت مبكر من البداية ، من المهم ضبط نغمة اليوم إذا كان فقدان الوزن هو هدفك. فقدان الوزن هو صراع للكثيرين ولكن التعديلات البسيطة يمكن أن تساعد العملية بسهولة.

شهد العمل من المنزل خلال جائحة الفيروس التاجي تغير روتين العديد من الناس. مع المزيد من الوقت للعب نتيجة أقل للتنقل ، يمكن أن يكون الصباح أكثر من مجرد حالة استرخاء.قد يؤدي ذلك إلى تشغيل التلفزيون لمتابعة الأخبار أو البرامج المفضلة.

ومع ذلك ، إذا كنت تحاول فقدان الوزن ، فقد يعوق ذلك تقدمك.إن مشاهدة التلفاز أثناء تناول الطعام هو أمر لا بأس به بالنسبة لأخصائيي الحميات.هذا لأنك توقفت عن التركيز على الطعام الذي تتناوله.

يمكن أن يؤدي هذا النهج إلى عدم الشعور بالرضا في نهاية الوجبة والرغبة في تناول المزيد.من المهم أن تكون على دراية بما تضعه في فمك.

“إن التركيز على التلفاز يزيل الذهن من الأكل وتقدير نكهات وقوام الأطعمة التي تضعها في فمك ، بالإضافة إلى حجم الأجزاء التي تتناولها ،” The Nutrition Twins ، وقال مؤلفو كتاب “فيجي كيورز للتغذية” لموقع التغذية والصحة على موقع Eat This.

ينصح أخصائيو الحميات بأخذ وقتهم عند تناول وجبة الإفطار.أبقِ الشاشات مغلقة وامضغها بوعي ودون تشتيت الانتباه.

تنطبق نفس القاعدة على الوجبات الخفيفة عند مشاهدة التلفزيون – من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى استهلاك المزيد ، لذلك لا تستسلم للإغراء.

هناك عدد من الأخطاء الأخرى التي يجب أن تتجنبها إذا كنت تريد تغيير الوزن. الخبر السار هو أن العمل من المنزل يمكن أن يسهل تجنب خطأ واحد. من غير المستحسن تناول وجبة الإفطار عندما لا تكون جائعًا بالفعل.

عندما تسرع إلى المكتب ، قد يبدو أن تناول وجبة الإفطار بعد الاستيقاظ هو الخيار الوحيد.

ولكن إذا كنت لا تزال في المنزل ، فيمكنك على الأرجح تناول الطعام عندما يناسبك – وهو ما قد يفيد نظامك الغذائي.

أخبرت Julieanna Hever ، اختصاصي تغذية نباتي ومؤلفة كتاب “حمية نباتي البحر الأبيض المتوسط ​​ودليل الحمقى الكامل للتغذية النباتية” ، Eat This أنه من المهم الاستماع إلى جسمك.

وقالت: “حاول ضبط إشارات الجوع / الشبع الطبيعية وتناول وجبة الإفطار بمجرد أن تشعر بالجوع الجسدي حقًا”.

“جسمك يعرف بشكل أفضل مقدار ووقت تناول الطعام.”

ومع ذلك ، لا ينبغي إغراء أخصائيو الحميات لتخطي وجبة الإفطار تمامًا.

قال ستيفاني كلارك ، RD ، و Willow Jarosh ، RD ، من C&J Nutrition لـ PopSugar: “من الحيوي تناول العدد الصحيح من السعرات الحرارية في هذه الوجبة الأولى من اليوم.

وقالوا: “سيجعلك تشعر بالجوع بعد وقت قصير من تناول الطعام ، الأمر الذي سيجعلك بحاجة إلى المزيد من الطعام ويمكن أن يترجم إلى المزيد من السعرات الحرارية المستهلكة على مدار اليوم بأكمله”.

للراغبين في إنقاص الوزن ، يجب تناول ما بين 300 و 350 سعرة حرارية في وجبة الإفطار.

قال الخبراء إنه إذا كنت ترغب في الحفاظ على الوزن ، فحاول الحصول على ما بين 350 إلى 400 سعر حراري ، خاصة إذا كنت تمارس الرياضة.

إغلاق
error: Content is protected !!