كيفية التخلص من الأرق والنوم بشكل أفضل بمجرد التحدث إلى نفسك

كيفية التخلص من الأرق والنوم بشكل أفضل بمجرد التحدث إلى نفسك

قانون الجذب هو آخر شيء تفكر فيه عندما تحاول تعلم كيفية النوم بشكل أفضل وعلاج الأرق.

هل تواجه صعوبة في الحصول على النوم الذي تحتاجه؟ هل تسأل نفسك دائمًا ، “لماذا لا أستطيع النوم؟” أو ، في بعض الأحيان ، هل تفرط في النوم لفترات طويلة؟

في هذا العالم سريع الخطى ، من الصعب إيجاد توازن صحي.

هل سبق لك أن ذهبت إلى الفراش لتتقلب وتتحول طوال الليل بينما يلعب عقلك إعادة تشغيل قديمة أو هموم جديدة؟ عندما يحدث هذا ، يمكن أن يعلق عقلك في عبء زائد دائم بمزيد من المعلومات لتخزينها ومعالجتها وتذكرها أثناء محاولتك الاسترخاء والنوم.

هل سبق لك أن انخرطت في ما تفعله لدرجة أنك نسيت الذهاب إلى الفراش حتى تشعر بالتعب الشديد لدرجة أنك تغفو قبل أن تصل إلى هناك؟

النوم غير الناجح مألوف جدًا لمعظمنا. إنه يؤثر على صحتنا ورفاهيتنا وعلاقاتنا وعائلتنا ومهننا وكل جزء آخر من حياتنا.

إذن ما هو النوم الناجح؟ إنه عندما تذهب إلى الفراش بشكل مريح ، متعبًا ونعاسًا ، تغفو بسهولة ويسر ، ثم تستيقظ وأنت تشعر بالانتعاش والتجدد.

كيف تعود للنوم الناجح؟ إنه أسهل مما تعتقد! ويمكن أن يساعدك قانون الجذب في إنشاء كل ما تركز عليه.

أولاً ، يجب أن تكون واضحًا تمامًا بشأن ما تريده.

عندما تفكر في النوم غير الناجح ، خمن ماذا ، هذا هو ما تحصل عليه أكثر. ولكن إذا واصلت إعادة أفكارك وخاصة مشاعرك إلى مدى شعورك الرائع عندما تحصل على القدر المثالي من الراحة ، وفقًا لقانون الجذب ، يجب أن يحدث ذلك!

إنه قانون عالمي ، تمامًا مثل الجاذبية.

نظرًا لأننا مشروطون للغاية بالأفكار والمشاعر السائدة في العالم الذي نعيش فيه ، فقد تكون تعتقد أن هناك بعض المنهجيات المعقدة للحصول على دورة نوم أكثر نجاحًا.

بالممارسة والتركيز والالتزام القوي ستنجح في تغيير هذا التكييف. قبل أن تعرف ذلك ، سوف تنام بنجاح بشكل منتظم!

كيفية استخدام قانون الجذب لعلاج الأرق والنوم بشكل أفضل في 5 خطوات: 

1. اقبل مكانك الآن.

اسمح للتغييرات أن تحدث بشكل طبيعي ، مع الحب المثالي لنفسك في كل خطوة على الطريق.

2. اكتب كيف تعرف أنك ستشعر عندما تحصل على القدر المثالي من الراحة.

اكتب السيناريو الخاص بك كما لو كان قد حدث بالفعل. اقرأ هذا يوميًا وأضف إليه حسب الحاجة. إذا كنت مرتاحًا ، فاقرأها بصوت عالٍ لنفسك للحصول على نتائج أقوى.

3. طوال اليوم ، فكر في الفكرة “ألن يكون لطيفًا إذا …”

وأضف مشاعر وأفكارًا جيدة حول كم سيكون الأمر رائعًا عندما تحصل على نوم أكثر نجاحًا وما ستتمكن من تحقيقه. عندما تستمر في ذلك لمدة 68 ثانية على الأقل ، فإنك تسمح لعقلك بفهمه حقًا وتسمح للتغييرات بالبدء. كما أن التحدث بصوت عالٍ بشغف وإثارة سيضيف المزيد من القوة إلى العملية.

4. تنوي الذهاب إلى الفراش في الوقت المناسب لك.

اترك كل همومك ومخاوفك في الحمام وأنت تستعد للنوم وعدهم بأنك ستعتني بهم غدًا. اكتبها إذا كان ذلك يساعدك على تركها طوال الليل. سلمهم إلى ذاتك الإلهية ، أو الله ، أو مصدرك ، أو الكون لرعاية الغد. افعل ما يناسبك ويشعر بالراحة والطبيعية.

5. اذهب للنوم بقلب مليء بالامتنان.

قل شكرك على كل نعمك وخاصة على النوم السهل والسهل والناجح.إذا كنت تشعر بعدم الارتياح عند استخدام أي من هذه الأدوات ، ففكر في فكرة “أنا بصدد …” وأضف كيف تعمل على النوم بشكل أكثر نجاحًا ، والتفكير في الطريقة التي ستشعر بها. 

اشعر بصدق كلامك في قلبك.

كما هو الحال مع أي تحسن تحاول القيام به في حياتك ، كن لطيفًا مع نفسك عندما تفقد تركيزك وتعود إلى الأنماط القديمة. تقبل هذا بمودة عندما يحدث والعودة بامتنان إلى أفكارك ومشاعرك المفضلة حول النوم الناجح!

أنت لست وحدك وسوف يستحق كل ما تبذلونه من جهد! حظا طيبا وفقك الله!

إغلاق
error: Content is protected !!