مفاجأة صفقة القرن : رونالدو لم يوافق على النصر بعد

فاجأ الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر ومجلس إدارته برئاسة مصلي المعمر، جاء ذلك بعد أنباء موافقته على \”الانتقال\” لفريق كرة القدم الأول.

ترددت أنباء قوية ، اليوم الأحد ، عن اتفاق رونالدو \”37 عاما\” ، للتعاقد مع نادي النصر ، ابتداء من يناير 2023 ، لمدة موسمين ونصف ، مقابل 500 مليون يورو (حوالي 2 مليار ريال سعودي).

الأسطورة البرتغالية غير مرتبط حاليًا بأي ناد. حيث أنهى عقده بـ \”الإجماع\” مع فريق كرة القدم الأول ، مانشستر يونايتد ، بعد أن غادر التشكيلة الأساسية.

شاهد أيضاً: تعرف على أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر

حقيقة صفقة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر

وبحسب الصحفي الرياضي بيرس مورغان ، المقرب من رونالدو ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين الصغير \”تويتر\” ، فإن اللاعب لم يوقع أي عقد مع نادي النصر – حتى الآن -.

وبالمثل ، انفجرت سلسلة \”سكاي سبورتس\” ، مفاجأة كبيرة ، بشأن انتقال رونالدو إلى نادي النصر ، في السوق الشتوي المقبل \”يناير 2023\”.

وأعلنت القناة الرياضية الشهيرة أن رونالدو لم يوافق -حتى الآن- على العرض الذي قدمته قلعة العلمي رغم أنه الأكبر في مسيرته الرياضية.

لا يزال كريستيانو ينتظر نهاية مسيرته مع البرتغال في مونديال 2022 في قطر ، على أمل الحصول على عرض أوروبي يسمح له باللعب في أغلى مسابقة قارية ، دوري أبطال أوروبا.

وإذا لم يتلق الأسطورة البرتغالية عرضًا أوروبيًا بعد المونديال ، فمن المرجح أن يوافق على الانتقال إلى النصر ؛ خاصة مع ضغط عملائه ؛ بحسب بعض التقارير المحلية.

جدير بالذكر أن فرناندو سانتوس ، مدرب منتخب البرتغال ، نفى في المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة مع سويسرا ، في دور الـ16 لكأس العالم 2022 ، علمه بها. عن اتفاق رونالدو مع النصر.

تعرف على: كنو يثير أزمة جديدة في الهلال بعرض مغري أوروبي في يناير

إغلاق
error: Content is protected !!