وسائل التخسيس الموضعي الفعاله

وسائل التخسيس الموضعي الفعاله

التخسيس الموضعي

نبذه عن وسائل التخسيس الموضعي الفعاله :

في العصر الحالي تعتبر وسائل التخسيس الموضعي الفعاله من أهم الأساليب الحديثة المستخدمة في حرق وإزالة الدهون ونقص الوزن الزائد وهو من الأساليب المستحدثة والسريعة, وبالتالي تستخدم للحفاظ على صحة وجسم الانسان فيستخدم كعلاج للسمنه الموضعية في أنحاء الجسم ولكن له بعض الأضرار الصحية التي تؤثر على الإنسان كنتيجه لاستخدامه فهو يتم اللجوء اليه للحصول على الجسم المثالي دون اتباع الأساليب الاخرى التي تكون شاقة لبعض الأشخاص . فالأشخاص يقومون بالتخسيس الموضعي لإنقاص الوزن قبل أن يصاب بالأمراض ويوجد العديد من الأجهزة المستخدمة في التخسيس الموضعي ويعتقد الكثير انها تقوم بإنقاص الوزن ويجب أن يتبع الشخص المصاب بسمنة موضعية أن يكون تحت إشراف الطبيب ويلجأ البعض الي كريمات التخسيس والمراهم ولكنها تعرق الجلد فقط ولا تقوم بالتخسيس ودلك طبقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية (who).

حرق السعرات الحرارية بسرعه

تعد طريقه استخدام الأجهزة من شخص إلى آخر تبعا لوزن الجسم ولكن لا غني فالتخسيس عن ممارسة الرياضة والرجيم وهناك اجهزة تقوم بالتخسيس بالأساليب الغير جراحية دون اي مشاكل صحية بها للتخلص من الدهون وذلك عن طريق وضع الجهاز على المنطقة المراد تخسيسها . ويتم تكرار الجلسات تحت إشراف الطبيب ويتم اللجوء فالخلايا تتعرض لحالة من الاضطراب الشديد مما يؤدي إلى موت الخلايا الدهنية . ويجب على الأشخاص اتباع نظام غذائي مثالي سنتحدث في هذا الموضوع عن وسائل التخسيس الموضعي لأن الرشاقة والوز المثالي هو هدف كل شخص يحاول الحفاظ على صحته . وكنتيجه لذلك تعددت وسائل التخسيس الموضعي . ولذلك يفضل ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي سليم وصحي يوميا حتى لا يحدث أي زيادة في الوزن . أو الأدوية وغيرها من الوسائل للحصول على الجسم المثالي .ولكن بعض الأشخاص يتجهون إلى وسائل تخسيس أخرى كالأجهزة المشهورة للتخسيس.

طريقة عمل جهاز التخسيس :

تعتمد فكرة الجهاز على إزالة جميع الدهون التي تتراكم في مناطق بجسم الانسان. فهي تساعد الأشخاص والرياضيون اللذين يشعرون بزيادة فالوزن على التخلص من جميع الدهون .

أهم الاجهزة التي تساعد على التخسيس الموضعي :

هناك العديد من الاجهزة المعروفة ومن التي تؤدي الى نتيجه فعالة وصحية دون الخوف .وهي من اكثر الاجهزه المستخدمه في الحصول علي الوزن المثالي . وسنشرحها في هذه الامثله التاليه.

جهاز الراديو فريكونسي للتخسيس الموضعي Radio Frequency:

وسائل التخسيس الموضعي الفعاله

الجهاز لا داعي للخوف منه فهو عبارة عن موجات الراديو بتردادات عالية واعطاء الحرارة للجلد يعمل على إثارة الكولاجين , فالكولاجين يتعرض للضعف لعدة من العوامل منها السمنة والإهمال وتستطيع أن تمارسها بشكل طبيعي ويوجد بها جهاز يعمل على زيادة الكولاجين وتستطيع عمل الكثير من الجلسات لزيادة الكولاجين والحصول على نتائج فعالة ومن أهم الطرق المثالية للتخلص من الدهون وطردها خارج الجسم تتم عن طريق جلسات تحت إشراف الطبيب وليس له أي أضرار جانبية على الإنسان.

كريمات ومراهم التخسيس Creams For Diet :

وسائل التخسيس الموضعي الفعاله

الكريمات ومراهم التخسيس الموضعي بالنسبه الي الكثيرمن الأشخاص لها دورمهم وفعال في التخسيس الموضعي وإزالة الدهون . ولكنها تعطي تحسن في شكل الجلد وشد الجلد والعضلات ولذلك أثبتت الأبحاث العلمية أن الكريمات والمراهم . لا يوجد لها أي تاثير في حرق الدهون والسعرات فهي مجرد زيوت يتقوم بتخسيس مناطق معينة من الجسم

جلسات شمع البرافين Paraffin Oil :

وسائل التخسيس الموضعي الفعاله

هي طريقة فعالة في حرق الدهون عن طريق وضعه على المناطق المراد حرق الدهون بها لأنه يقوم بتعرق المناطق الموجود بها دهون فقط ويتم استخدامه بكثرة في تفتيح لون الجلد والبشرة والمناطق المعتمة ويكثر استخدامه عند دكتور التجميل والصالونات بينما يقل استخدامه في التخسيس .

جهاز الايرمساج للتخسيس Air Massage :

وسائل التخسيس الموضعي الفعاله

هذا الجهاز له فوائد صحية في حرق الدهون داخل الجسم عن طريق فهو يقوم بتقليل آلام الذراعين والظهر ويخفف الورم .ويساعدك على إزالة جميع الدهون فهو يخلص الجسم من الدهون والأضرار مما يجعلك تشعر بالنشاط وفهو من اساليب علاج السمنة .ويجب استخدامه تحت إشراف الطبيب المختص في علاج السمنة عن طريق القيام بجلسات تخسيس للمناطق المراد إزالة الدهون بها .

تقنيه الميزوثيرابي للتخسيس Methotherapy :

وسائل التخسيس الموضعي الفعاله

هو احدى طرق علاج السمنة الموضعية فهو عبارة عن حقن مواد وكميات تعمل على إزالة الدهون وتحويلها إلى أحماض . ويعمل على شد الأعصاب والجلد وهو من أفضل الأجهزة المستخدمة في حرق الدهون والحصول على الجسم السليم ومن اكثر الطرق الحديثة في التخسيس الموضعي امانا ولا يوجد منه أي أضرار فهو آمن ولكن يجب اتباع بعض الاحتياطات. لانه يفتح مسام الدهون ويتم خروجها من الخلايا الدهنية ويتم شد الجلد لعدم حدوث ترهلات.

الكرايو للتخسيس والكافيتيشن للتخسيس Cavetation :

اهم الاجهزه المستخدمه في التخسيس الموضعي
وسائل التخسيس الموضعي الفعاله

تقوم فكرة هذا الجهاز على شد العضلات والجلد عن طريق تجميد الخلايا ويقوم بحرق الدهون والسموم وإزالتها خارج الجسم عن طريق شد الجسم فهو يقوم بعمل انكماش في الجسم ولكن يعود الجسم بعد فترة الي حالته الطبيعية فهو يعد من أفضل الأجهزة واكثرها استخدامايعد هذا الجهاز واحدا من أهم الاجهزة المستخدمة في حرق الدهون داخل الجسم وذلك يعود سببه لانه يقوم بتخسيس الجسم والحصول على الجسم المثالي وبالتالي من خلال الجلسات تلاحظ الفرق في شكل الجسم وبدأ فالتغيير من خلال إرسال الموجات الصوتية ويتم تفتيت الدهون وإزالتها عن طريق عمل تجويف داخل الخلايا الدهنية بدرجة حرارة معينة ويقوم الشخص برياضة بعد الجلسة للتخلص من الدهون عن طريق الحرق فهو آمن جدا ويقوم الطبيب بالتحاليل قبل الجلسة فهو يعطي نتائج فعالة وصحية

إغلاق
error: Content is protected !!