ديكو يكشف أسباب عدم إتمام صفقة نيمار إلى برشلونة

ديكو يكشف أسباب عدم إتمام صفقة نيمار إلى برشلونة

صرح ديكو المدير الرياضي البرتغالي لبرشلونة، عن أسباب عدم إتمام صفقة نيمار إلى برشلونة التي منعت الفريق من ضم نيمار البرازيلي الذي انتقل حديثًا إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان. تم التعاقد مع نيمار رسميًا من قبل الهلال قبل يومين بصفقة تاريخية قيمتها 90 مليون يورو بالإضافة إلى 50 مليون يورو كمتغيرات. كانت هناك ارتباطات تربط نيمار بعودته إلى برشلونة في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن الأزمة المالية القوية التي يعاني منها النادي حالت دون إتمام الصفقة.

أسباب عدم إتمام صفقة نيمار إلى برشلونة

في تصريحاته لشبكة “جلوبو سبورت” البرازيلية ذكر ديكو سبب فشل عودة نيمار إلى برشلونة قائلاً: “في الوقت الحالي الجميع يعلم بوضعنا المالي والاقتصادي، وللأسف هذا يعني أنه من المستحيل تقديم عرض مالي ضخم لنيمار”.

وأضاف ديكو قائلاً: “لكي نتمكن من ضم نيمار كان علينا التوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان أو الهلال استعارته ولكن بسبب وضعنا المالي ذلك لم يكن ممكنًا”.

تعارض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة بشدة فكرة التعاقد مع نيمار خاصةً بالنظر إلى أنهما لعبا سويًا في الفريق الذي حقق الثلاثية التاريخية للنادي الكتالوني في عام 2015.
ومن جانبه أبرم نيمار عقده مع الهلال السعودي لمدة موسمين براتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وأعرب نيمار عن فرحته الشديدة.

شاهد أيضًا: مخاوف سالم الدوسري بعد نيمار 

إغلاق
error: Content is protected !!