مخاوف سالم الدوسري بعد نيمار ” لا عواطف في الهلال”

مخاوف سالم الدوسري بعد نيمار ” لا عواطف في الهلال”

تنشغل جماهير الهلال حاليًا بحالة من الترقب بعد إعلان التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، يشعر الجمهور بالقلق بشأن مستقبل سالم الدوسري لاعب الفريق واحتمالية رحيله إذا بقي على دكة البدلاء في المستقبل، لذلك هناك مخاوف سالم الدوسري بعد نيمار في صفقة الهلال.

مخاوف سالم الدوسري بعد نيمار

أحدث التعاقد مع نيمار حالة من الجدل، نظرًا مهارات النجم البرازيلي في مركز الجناح الأيسر، الموقع الذي يلعب فيه سالم الدوسري، هذا الأمر قد يهدد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الحالي، توجد تحذيرات لسالم الدوسري بسبب وجود نيمار.

رد الإعلامي محمد الشيخ على التقارير التي تشير إلى أن نيمار سيلعب أساسيًا في الفريق على حساب سالم الدوسري، وسيحل محله في التشكيلة، وأشار الشيخ إلى أن مستقبل سالم الدوسري في حالة تواجد نيمار يعتمد على تصرفات اللاعب السعودي نفسه.

وأضاف أن الهلال لا يهتم بالمشاعر الشخصية ويضع الكيان أولاًو يجب على سالم الدوسري أن يثبت قدراته ويحجز مكانًا أساسيًا في الفريق، وأشار إلى إمكانية تواجد نيمار والدوسري معًا في التشكيلة دون أي أزمات، خاصةً أن النجم البرازيلي يمتلك مهارات في أكثر من مركز.

انتقال نيمار إلى الهلال

أفصح نادي الهلال رسميًا عن تعاقده مع نيمار دا سيلفا لاعب نادي من باريس سان جيرمان الفرنسي على أن يكون التعاقد لمدة موسمين موسم العام الحالي والقادم.
من جانبه أعرب نيمار عن فرحته العارمة بعد أن حاز على المزيد من الألقاب والعلاقات المختلفة في أوروبا، ليبدأ مشوار جديد عربي في المملكة العربية السعودية يتمنى أن يحظى من خلال بالكثير من الألقاب، حيث كشف نادي الهلال عن ارتداء نيمار دا سيلفا القميص رقم 10 بعد انضمامه إلى الفريق في الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية المختلفة أكدت أن عقد نيمار نيمار 200 مليون يورو بمجرد انتقاله الرسمي إلى صفوف الهلال،وهو يعتبر النادي الأكثر إنفاقًا في العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شاهد أيضًا:  السعودية تطلق قناة ثقافية عصرية

إغلاق
error: Content is protected !!