استقبال الزوار في منطقة المشجعين بالرياض تعرف على التفاصيل

استقبال الزوار في منطقة المشجعين بالرياض تعرف على التفاصيل

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العالمية القتالية بالرياض لعام 2023 الاستعداد من أجل استقبال الزوار في منطقة المشجعين، وذلك سيكون بجامعة الملك سعود بمدينة الرياض، حيث توفر للجماهير إمكانية التمتع بأجواء الدورة والتجربة الرياضية المميزة.

ما وراء استقبال الزوار في منطقة المشجعين

كشفت اللجنة أن منطقة المشجعين ستصبح جاهزة لاستقبال الزوار، خلال الفترة من 20 إلى 30 أكتوبر الجاري. كما سيتم استقبال الزوار بالمنطقة يوميًا، قبل ساعة من بداية المباريات على أن تُغلق المنطقة بعد ساعة من انتهاء مباريات اليوم، مما يمكن الجماهير من الإستمتاع بكافة الفعاليات التابعة لدورة الألعاب القتالية.

الجدير بالذكر أن موقع منطقة المشجعين يكون بين منطقة الأرينا والصالات الرياضية بجامعة الملك سعود، ويمكنها استيعاب أكثر من 1500 شخص. حيث انها تنقسم إلى عدد من المناطق، وتشمل الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تساهم في إثراء التراث السعودي والثقافة السعودية، بالإضافة إلى توفير تجربة مميزة للزوار وتقديم مختلف العروض الموسيقية والفنية والرياضية التفاعلية خلال فترة عمل منطقة المشجعين.

مما سبق تعرفنا على الجهود المبذولة من أجل استقبال الزوار في منطقة المشجعين، لتحقيق تجربة رياضية ترفيهية مميزة لمشجعي الألعاب العالمية القتالية بالرياض.

إقرأ أيضًا:دعم أحلام الشامسي لأهالي غزة

إغلاق
error: Content is protected !!