استمرار محاولات الاتحاد لضم صلاح: ما العرض الضخم الذي يعرضه النادي على صلاح؟

استمرار محاولات الاتحاد لضم صلاح: ما العرض الضخم الذي يعرضه النادي على صلاح؟

وكان محمد صلاح البالغ من العمر 31 عامًا، قد جدد عقده مع ليفربول حتى يونيو 2025، الذي انتقل إلى اللعب بصفوفه منذ يوليو 2017، قادمًا من نادي روما، كما يلعب للمنتخب المصري منذ 2011.

استمرار محاولات الاتحاد لضم صلاح، تتواصل محاولات النادي للتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حيث كشف الصحفي الإيطالي”رودي غاليتي” أن النادي لم يستسلم من أجل الحصول على توقيع صلاح.

استمرار محاولات الاتحاد لضم صلاح وعدم الاستسلام

صرح الصحفي العامل في “سكاي سبورت” بأن الاتحاد لا يستسلم من أجل صلاح وأنه أرسل عرضا ضخما أخر تبلغ قيمته أكثر من 100 مليون دولار؛ كي يقنع كلوب مدرب الفريق والذي يرفض مرارا مجرد التفكير في رحيل صلاح.

كما أشار الصحفي على حسابه الشخصي عبر موقع إكس، إنه في حالة قبول ليفربول بعرض الاتحاد الضخم ستكون الصفقة الأكبر والأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

وفي تصريحات سابقة لـ رامي عباس وكيل اللاعب المصري بأن صلاح مازال ملتزما مع ليفربول رغم الاهتمام السعودي به متمثلة في استمرار محاولات الاتحاد لضم صلاح؛ واستبعد “عباس” مغادرة صلاح للنادي الإنجليزي بعد تمديد عقده مع النادي.

حيث قام صلاح البالغ من العمر 31 عاما بتجديد عقده مع ليفربول حتى يونيو 2025، حيث أصبح راتب صلاح الأغلى في تاريخ ليفربول بعد تجديد العقد، حيث سيحصل على 350 ألف جنية استرليني أسبوعيا بزيادة 150 ألف دولار عن العقد القديم.

وانضم صلاح لصفوف ليفربول منذ يوليو 2017 قادما من روما الإيطالي ويلعب في صفوف المنتخب المصري منذ عام 2011.

اقرأ أيضا: عروض مالية ضخمة لتمبكتي

إغلاق
error: Content is protected !!