الضفة الغربية المحتلة تشهد اعتقالات صهيونية واسعة

الضفة الغربية المحتلة تشهد اعتقالات صهيونية واسعة

لاقت الضفة الغربية المحتلة اعتقالات صهيونية واسعة، وسلسلة من الاقتحامات المستمرة في عدة مناطق من شمالها إلى جنوبها خلال الليالي السابقة، وقد شملت الاعتداءات بيت لحم، نابلس، الخليل، وقرى رام الله.

الضفة الغربية تشهد اعتقالات صهيونية

تقوم القوات الصهيونية بالتوازي مع الاعتداءات بشن حملات مداهمة واعتقالات متواصلة لأهالي فلسطين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، وفي فجر اليوم الثلاثاء تم اعتقال ما لا يقل عن 51 شخصًا.

وأشارت مراسلة “العربي” ريما أبو حمدية إلى أن عدد الاشخاص الذين قد تم اعتقالهم اليوم قد وصل لأكثر من 1215 معتقلاً من أهل فلسطين، منذ أن بدأت الحرب الصهيونية على قطاع غزة في يوم 7 أكتوبر الجاري. وأضافت ريما أن الاعتقالات بدأت في الازدياد اثناء الساعات الماضية بالإضافة إلى تواصل الهجمات منذ آخر يومين، حيث يلقى بالمعتقلين في السجون بأوضاع كارثية، موضحة أنه يتم وضع 10 أشخاص في السجون التي تتسع لـ 5 أشخاص فقط. وذلك مع عدم توفر جميع أشكال الرعاية الصحية والإنسانية.

والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى أن الضفة الغربية تشهد اعتقالات صهيونية واسعة فأن المعتقلون يتعرضوا لسوء المعاملة من جانب قوات الاحتلال، وقد تم قطع اوصال الضفة الغربية بالكامل من خلال إغلاق مداخل ومنافذ عدة قرى بمكعبات إسمنتية، ما أدى إلى عزل المدن عن بعضها البعض، وتقييد حركة التنقل من وإلى هذه القرى.

يمكنك متابعة المزيد حول: مباراة النصر والدحيل

إغلاق
error: Content is protected !!