كاسترو يقرر موقف الغنام من مباراة النصر والدحيل الآسيوية

كاسترو يقرر موقف الغنام من مباراة النصر والدحيل الآسيوية

قام المدير الفني لنادي النصر البرتغالي “لويس كاسترو” بتحديد موقف الغنام من مباراة النصر والدحيل القطري، وذلك بعد تعرضه لإصابة خلال الحصة التدريبية يوم الاثنين الماضي.

موقف الغنام من مباراة النصر والدحيل 

يتأهب نادي النصر السعودي لمواجهة نادي الدحيل القطري، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك سيكون في ملعب الأول بارك، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ضمن دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024.

وقد ذكرت التقارير أن المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو يميل نحو الاعتماد على اللاعب سلطان الغنام في مباراة الدحيل القطري، على الرغم من قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقافه لمدة 4 مباريات في دوري روشن السعودي للمحترفين. وطبقًا لصحيفة “الاقتصادية”، فإنه من المتوقع أن يقرر البرتغالي “لويس كاسترو”المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم، مشاركة اللاعب سلطان الغنام في مباراة الدحيل القطري اليوم، في إطار الجولة الثالثة من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا، اعتمادًا على التقرير الطبي بعد تعرض غنام للإصابة في المران أمس الإثنين.

والجدير بالذكر قبل مباراة النصر والدحيل أن نادي النصر يحتل المركز الأول في المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط من منافستين، بينما يبقى الدحيل القطري في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.

إقرأ أيضًأ: اسرائيل تتلاعب باحداثيات GPS على صواريخ حزب الله اللبناني.

إغلاق
error: Content is protected !!