الفطيم تعلن عن افتتاح أول فرع كارفور بالخرج

الفطيم تعلن عن افتتاح أول فرع كارفور بالخرج

أعلنت شركة” ماجد الفطيم” التي تملك وتدير كارفور داخل المملكة العربية السعودية وخارجها عن افتتاح أول فرع كارفور بالخرج ، لينضم لباقي سلسلة الفروع بالمملكة.

يأتي الفرع الذي سيتم افتتاحه على مساحة 5 آلاف متر مربع ويتميز بتقديم نحو 20 ألف منتج لخدمة سكان الخرج وما يجاورها، ويتميز بنسبة 40% من المنتجات محلية الصنع، ويقدم كارفور للعملاء 270 موقفا للسيارات، كي يقدم تجربة تسوق سهلة على جميع العملاء.

حضور افتتاح أول فرع كارفور بالخرج

حضر حفل الافتتاح الرسمي عدد من كبار الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال ومن بينهم محمد العثمان مالك مجمع” ذا زون” والمهندس عبد الله العثمان مدير المشاريع في شركة سلمان العثمان للاستثمار والتطوير العقاري، وفريق من كبار الموظفين الإداريين لدى شركة” ماجد الفطيم” من بينهم الأستاذ عبد الله ظفر، نائب الرئيس في قسم الموارد البشرية والاستدامة في كارفور السعودية والمهندس أحمد القين المدير التنفيذي لتطوير الأعمال والسيد فلوران جوميز نائب الرئيس التنفيذي للإمدادات والتسويق بالشركة وكذلك السيد بيير جيلين المدير الإقليمي للعمليات بالشركة.

أوضح محمد العساف مدير” كارفور السعودية” أن افتتاح الفرع الجديد يتماشى مع الخطة التوسعية للشركة في السعودية والمنطقة والتزام الشركة بتقديم أفضل تجربة تسوق للعملاء بكل مكان، وكذلك الاعتماد على مجموعة من أفضل التقنيات المتطورة التي تسهل على العملاء التسوق والشراء.

أضاف العساف أن افتتاح أول فرع كارفور بالخرج يأتي تماشيا مع رؤية المملكة 2030 ومساهمة من الشركة في تعزيز الاقتصاد المحلي وتنميته، وافتتاح الفرع الجديد يساعد في توظيف 80 زميلا جديدا 40% منهم سعوديين.

اقرأ أيضا: تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة

إغلاق
error: Content is protected !!