سعوديات يتوجن بدورة الالعاب العالمية القتالية في الرياض 2023

سعوديات يتوجن بدورة الالعاب العالمية القتالية في الرياض 2023

بدأت دورة الالعاب العالمية للفنون القتالية 2023 في الرياض في العشرين من أكتوبر وستستمر حتى غدًا الثلاثين من الشهر الحالي. وتميزت هذه الدورة بمشاركة أكثر من 2500 لاعبًا وممثلًا يمثلون أكثر من 80 دولة مختلفة من جميع أنحاء العالم.

سعوديات يتوجن بدورة الالعاب العالمية القتالية

برزت نجمات رياضيات سعوديات بين المشاركات الفعّالة التي شهدتها الرياض هذا العام، حيث نجحن في التألق على منصة التتويج وحصدن ميداليات مشرفة وتحقيق مراكز متقدمة في منافسات قوية. هؤلاء النجمات أثبتن جدارتهن بالفوز في مختلف الرياضات والفنون القتالية التي شهدت مشاركتهن. ومن البطلات السعوديات اللاتي شاركن في هذه الدورة العالمية للفنون القتالية في الرياض: هديل عاشور، حلا الرشيدي، سارة عبد الجواد، كلثوم حنتول، سمية منشي، الحسناء الحماد، زينب الغامدي وفوزية الخبيري.

وتشمل دورة الالعاب 16 لعبة قتالية منها: المبارزة، الملاكمة التايلاندية، الركل، الملاكمة، الجودو، الأيكيدو، المصارعة، الووشو، السامبو، السافات، السومو، التايكوندو، الجوجيتسو، الكاراتيه، الكندو.

والجدير بالذكر أن دورة الالعاب العالمية للفنون القتالية، والتي استضافتها الرياض تتمتع باهتمام كبير من محبي الرياضات القتالية، وقد أحرزت البطلات السعوديات في هذه الدورة تقدماً ملحوظاً.

إقرأ أيضًا: الاعلامية فجر السعيد تنتقد الفنانة باميلا الكيك.

إغلاق
error: Content is protected !!