الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تمدد التسجيل في برنامجي الشريعة والاقتصاد

الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة تمدد التسجيل في برنامجي الشريعة والاقتصاد

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة أمس عن تمديد فترة استقبال طلبات الدراسة في برنامجي الشريعة والاقتصاد عن بُعد لمرحلة البكالوريوس للطلاب والطالبات الدوليين المقيمين خارج المملكة للعام الجامعي 1445هـ وتم تمديد الفترة لمدة أسبوع حتى الخامس من أكتوبر الحالي.

معايير القبول في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

تدعو الجامعة الراغبين في تقديم طلبات الدراسة للاطلاع على شروط ومعايير القبول والتسجيل في البرنامجين عبر الرابط التالي: https://distancelearning.iu.edu.sa/

يشترط أن يكون المتقدم من غير السعوديين وغير المقيمين في المملكة وحاصلًا على مؤهل علمي معتمد لا يقل عن الثانوية العامة وأن يجتاز اختبار اللغة العربية وستبدأ الدراسة في البرنامجين في 28 يناير من العام المقبل.

يتميز نمط الدراسة في برنامجي الشريعة والاقتصاد عن بُعد بالجامعة الإسلامية بتقديم محاضرات تزامنية عبر المنصة الإلكترونية للجامعة بشكل مباشر، بالإضافة إلى محاضرات غير تزامنية تشمل المحاضرات المسجلة وساعات الاتصال التعليمية. 

كما يتم استخدام الخدمات التعليمية المقدمة من الجامعة مثل الأنظمة التعليمية والمحتوى العلمي والمكتبة الرقمية وتتراوح مدة الدراسة في البرنامج ما بين 4 سنوات إلى 6 سنوات بحد أقصى وبعد إتمام متطلبات البرنامج يحصل الطالب على درجة البكالوريوس.

اقرأ أيضا: معرض الرياض الدولي للكتاب

إغلاق
error: Content is protected !!