الجرائم الوحشية في غزة دليل على عجز اسرائيل أمام المقاومة

الجرائم الوحشية في غزة دليل على عجز اسرائيل أمام المقاومة

أوضح وزير الخارجية الإيراني”حسين أمير عبد اللهيان” أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة تدل على مدى الضعف في مواجهته للقوى الفلسطينية المقاومة.

الجرائم الوحشية الممارسة ضد غزة دليل عجز إسرائيل

وجه وزير الخارجية الإيراني “عبد اللهيان” في مكالمة هاتفية، أمس السبت، انتقاده الشديد لعدوان الكيان الصهيوني وارتكابه لجرائم الإبادة الجماعية في قطاع غزة، وذلك يتضمن القصف الصهيوني الأخير على مستشفى “المعمداني” في غزة، وكذلك أيضًا الضربة الجوية اللاحقة التي أصابت كنيسة “الروم الأرثوذكس”، طبقًا لوكالة أنباء “تسنيم” الإيرانية.

وأشار عبد اللهيان إلى أن الحصار المتواصل على قطاع غزة، وجرائم العدوان الاسرائيلي الجديدة لمنع أساسيات الحياة من غذاء وأدوية ومياه الشرب ووقود عن أهالي غزة، بالرغم من كافة الجهود المبذولة من قبل الأمم المتحدة، تعد خير دليل على فشل العدوان الاسرائيلي في مواجهته لقوى المقاومة الفلسطينية.

وقد أعرب “جان أسيلبورن” وزير خارجية لوكسمبورغ عن مدى رغبته في انتهاء كافة الجرائم الوحشية في المنطقة في أسرع وقت عن طريق وجود حل سياسي. كما أشار أسيلبورن إلى إمكانية إيران من تقديم المساندة والدعم الكبير من أجل عودة الهدوء والسلام إلى قطاع غزة.

إقرأ أيضًا: القصف الصهيوني يدمر 26 مسجدًا في قطاع غزة.

إغلاق
error: Content is protected !!