الدكتورة خلود توجه رسالة داعمة لأبطال فلسطين

الدكتورة خلود توجه رسالة داعمة لأبطال فلسطين

قامت الدكتورة خلود بإطلاق هاشتاغ أبطال فلسطين بهدف دعم الجهود المبذولة من قبل الأطباء والمسعفين الذين يعملون في الصفوف الأمامية في غزة، بهدف تقديم الدعم والتشجيع لهذه الفئات البارزة.

رسالة الدكتورة خلود الموجهة لأبطال فلسطين

أعربت الدكتورة في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عن امتنانها وتقديرها لأبطال فلسطين قائلة: “كلمات الشكر لا تكفي لتقديركم. أنتم درع لحماية الأرواح البريئة المصابة وللنجاة بالأرواح التي فُقدت في هذه الحرب. اليوم أردت أن أسلط الضوء على الجهود البطولية للأفراد في الصفوف الأولى وكل من ساهم في إنقاذ الأرواح البريئة من تحت الأنقاض. أنا أشجع الجميع على المشاركة في هاشتاغ أبطال فلسطين الذي أطلقته لدعم الفرق الطبية في الصفوف الأمامية. مشاركتكم للفيديوهات هامة، حتى لو لم تظهروا في الفيديوهات بصورتكم، صوتكم يمكن أن يكون كافيًا”.

والجدير بالذكر أن الدكتورة خلود قد قامت بمشاركة مقطع فيديو وأرفقته بتعليقات تُعبِر عن تضامنها مع القضية الفلسطينية وتشجيعها لجميع الفرق العاملة في المجال الطبي والدفاع المدني ووسائل الإعلام والصحافة والتصوير في قطاع غزة، بالإضافة إلى أي فرد يساهم في إنقاذ ومساعدة الأهالي في غزة ونقل الرسالة الكاملة للعالم من خلال كلماته ووسائل التصوير.

إقرأ أيضًا: السعودية تترشح رسميًا لاستضافة كأس العالم 2034.

إغلاق
error: Content is protected !!