قلق نادي الفتح قبل منافستي الشباب والهلال

قلق نادي الفتح قبل منافستي الشباب والهلال

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفتح لمنافستين هامتين باستضافته لثنائي الرياض الشباب والهلال، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري روشن السعودي للمحترفين.

قلق نادي الفتح قبل منافستي الشباب والهلال

سيكون نادي الفتح مضيفًا لفريق الشباب في إطار منافسات الكأس، مساء “يوم الثلاثاء” المقبل في الدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين. أما في دوري روشن للمحترفين، فسيواجه الفتح نادي الهلال مساء “يوم الجمعة” المقبل في الجولة الـ 12 من منافسات دوري أبطال روشن السعودي.

وقد تعرض المهاجم جانيني تفاريس لاعب نادي الفتح لإصابة تم تشخيصها على أنها تمزق في العضلة الخلفية. وترتب عليها إنه سيخضع لجلسات علاج طبيعي وبرنامج تأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب حتى منتصف ديسمبر المقبل، ولن يعود إلى المشاركة في المباريات قبل مضي شهر ونصف على الأقل. ومن المقرر أن يُخضع اللاعب الجزائري سفيان بن دبكة من نادي الفتح لاختبارات طبية “اليوم الأحد” بهدف التحقق من نوعية إصابته التي أبعدته عن المباراة الأخيرة مع الرائد في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق المباراة. مما استدعى استبداله من التشكيلة الأساسية المعلنة، حيث يعتبر سفيان بن دبكة لاعبًا مهمًا في خط وسط نادي الفتح.

والجدير بالذكر إنه إذا تأكد غياب الثنائي تفاريس وسفينا، قبل مواجهتي الشباب والهلال سيكون هذا الغياب مخيب لآمال المدرب الكرواتي سلافن بيلتش، نظرًا لعدم وجود بدلاء بنفس الإمكانيات.

إقرأ أيضًا:مقتل أكثر من 8 آلاف شخصًا جراء الحرب الصهيونية على غزة.

إغلاق
error: Content is protected !!