عاجل الأمن العام يلقي القبض على مرتكبي عدد من الجرائم في المملكة

عاجل الأمن العام يلقي القبض على مرتكبي عدد من الجرائم في المملكة

تم عرض الأمن العام في مقطع فيديو عددًا من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها، وأظهر المقطع المسمى “في قبضة رجال الأمن” عددًا من المخالفات التي ارتكبها المشتبه بهم مع القبض على مرتكبي عدد من الجرائم، تم القبض على مواطن يقوم بترويج الميثامفيتامين المخدر في جازان.

القبض على مرتكبي عدد من الجرائم

في الرياض، تم القبض على مواطن يروج للحشيش والإمفيتامين والميثامفيتامين المخدّر وأقراص مقيدة بتنظيم التداول الطبي، وتمكنت الشرطة في المنطقة الشرقية من ضبط مواطنين ارتكبا سلوكًا وألفاظًا غير لائقة في حفر الباطن.

وأضافت الأمن العام في فيديو نشره على حسابه في “إكس” أنه القبض على مرتكبي عدد من الجرائم 8 مواطنين في الطائف اشتبكوا جماعيًا في مكان عام، وسيتم القبض على أي شخص يثبت توثيقه ونشره للمحتوى المرئي، لانتهاكه قانون مكافحة جرائم المعلوماتية.

وفي تبوك، تم القبض على 4 مواطنين أعاقوا حركة المرور في طريق وسيتم القبض على أي شخص يثبت توثيقه ونشره للمحتوى المرئي، لانتهاكه قانون مكافحة جرائم المعلوماتية.

وتمكنت شرطة الخرمة من ضبط 3 مواطنين تشاجروا في مكان عام بالخرمة، وسيتم القبض على أي شخص يثبت توثيقه ونشره للمحتوى المرئي، لانتهاكه قانون مكافحة جرائم المعلوماتية.

وفي تربة، تم القبض على 3 مواطنين رفعوا لافتة تحتوي على مضامين تثير النعرات القبلية وتهدد الوحدة الوطنية، وسيتم القبض على أي شخص يثبت توثيقه ونشره للمحتوى المرئي، لانتهاكه قانون مكافحة جرائم المعلوماتية.

وفي الجوف، تم القبض على مواطنين يروجان للحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراص مقيدة بتنظيم التداول الطبي، وتم القبض أيضًا على 3 مواطنين يروجون للإمفيتامين المخدر وأقراص مقيدة بتنظيم التداول الطبي في أبها، كماتمكنت شرطة المنطقة الشرقية من القبض على أشخاص قاموا بترويج 2034 قرصًا من الميثامفيتامين المخدر في الأحساء.

وتم القبض على مقيمين من الجنسية الهندية قاموا بترويج 45 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر وكانت مخبأة في مركبة يقودها أحدهم في جازان، وبذلك الأمن العام نجح بشكل عام على القبض على مرتكبي عدد من الجرائم في المملكة العربية السعودية.

شاهد المزيد: معاناة فتاة مع تشوهات العمود الفقري

إغلاق
error: Content is protected !!