القبض على مروجي المخدرات والشبو في المملكة

القبض على مروجي المخدرات والشبو في المملكة

نشر الأمن العام مقطع فيديو اليوم الأحد يستعرض فيه عددًا من الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها حيث تم القبض على مروجي المخدرات والشبو.

القبض على مروجي المخدرات والشبو في مناطق المملكة

أظهر الفيديو الذي يحمل عنوان “في قبضة رجال الأمن” عددًا من المخالفات التي ارتكبها المشتبه بهم، تم القبض على مواطن في صبيا وهو يروج في سيارته 5607 قرصًا يخضع لتنظيم التداول الطبي.

وفي القصيم تم ضبط مواطن يروج للحشيش والإمفيتامين المخدرين وكذلك أقراص تخضع لتنظيم التداول الطبي، بالإضافة إلى أن المواطن كان بحوزته ذخيرة وسلاح ناري.

تمكنت الشرطة في المدينة المنورة من ضبط مرتكب مخالفة نظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية يروج للحشيش والإمفيتامين المخدرين.

كما أعلن الأمن العام في الفيديو على منصة “إكس” أنه تم القبض على مواطنين في خميس مشيط يروجان للإمفيتامين المخدر، وفي نجران قامت قوات الأمن بضبط مواطن دخل أرضية ملعب كرة القدم بطريقة غير قانونية.

من جانبه تمكنت قوات الأمن في الطائف من القبض على مواطنين يروجان للحشيش والإمفيتامين المخدرين وأقراص تخضع لتنظيم التداول الطبي، وتم ضبطهما بحوزتهما سلاح ناري وذخيرة حية.

في ينبع تم القبض على 3 مقيمين من الجنسية البنجلاديشية يروجون للشبو والحشيش المخدرين وأقراص تخضع لتنظيم التداول الطبي.

في الرياض تم القبض على مقيم من الجنسية اليمنية ومواطن لم يلتزما بالآداب العامة وعرقلا حركة السير بوقوف سيارتهما في الطريق العام، مما تعرض حياة الآخرين للخطر.

الجدير بالذكر أنه تم ضبط مواطنين في طبرجل يروجان للحشيش، وفي جدة تم القبض على مروجي المخدرات والشبو مقيمين من الجنسية اليمنية ومواطن يروجون للإمفيتامين المخدر، وتم ضبط مبلغ مالي بحوزتهم.

شاهد أيضًا: القناة الثقافية

إغلاق
error: Content is protected !!