تألق المنتخب السعودي الأولمبي في معسكر الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024

تألق المنتخب السعودي الأولمبي في معسكر الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024

في إطار استعداداته المكثفة للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، واصل المنتخب السعودي الأولمبي تحضيراته الميدانية اليوم في الخبر. وفقًا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب، جرت الحصة التدريبية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

تألق المنتخب السعودي الأولمبي

أجرى لاعبو المنتخب الأولمبي حصتهم التدريبية تحت إشراف المدير الفني الخبير سعد الشهري والجهاز الفني المساعد. انطلقت الحصة بتمارين الإحماء لتفاعل اللاعبين مع الميدان، وتبعتها جلسة تدريبية تكتيكية تسلط الضوء على الاستعداد البدني والتكتيكي للفريق. اختتمت الحصة بمناورة مصغرة، ما أضفى لمسة من التنافس والتركيز.

مواصلة التحضير لمواجهة الأردن

يستمر منتخب الأخضر في تدريباته يوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وذلك استعدادًا لمواجهته القادمة أمام الأردن. من المقرر أن تقام هذه المباراة يوم السبت المقبل، ضمن الدورة الدولية الودية في الخبر.

استدعى سعد الشهري، المدير الفني للفريق، 27 لاعبًا للمشاركة في معسكر الإعداد بالخبر. يشمل الفريق اللاعبين: عبد الرحمن الصانبي، محمد العبسي، أحمد الجبيع، أحمد أبو راسين، محمد أبو الشامات، أحمد الجليدان، مشعل الصبياني، ريان حامد، نواف المطيري، محمد اليامي، محمد سليمان، ماجد قشيش، حسين الصبياني، مروان الصحفي، باسل السيالي، فيصل الأسمري، محمد محرزي، عبد الملك العييري، عبد الإله هوساوي، زياد الجهني، مصعب الجوير، أحمد الغامدي، سعد الناصر، هيثم عسيري، يزيد جوشان، حسن العلي، مشاري النمر.

يستعرض المنتخب السعودي حاليًا إمكانياته ومهاراته في معسكر الخبر بعد حجزه مقعدًا في كأس آسيا تحت 23 عامًا (قطر 2024). قاد الأخضر المجموعة العاشرة في تصفيات البطولة الآسيوية، التي استضافتها مدينة أبها، وشملت منتخبات لبنان، كمبوديا، ومنغوليا.

بهذا، يظهر منتخبنا الوطني إعدادًا قويًا واستعدادًا كاملًا للتألق في المنافسات القادمة، مما يثير حماس المشجعين ويترقبون أداءًا مميزًا في البطولة القادمة.

قد يهمك أيضاً: الملك سلمان يخصص 15 مليون دولار لإغاثة غزة

إغلاق
error: Content is protected !!