تعرف على حقيقة فسخ النادي الاهلي لعقد فيرمينو

تعرف على حقيقة فسخ النادي الاهلي لعقد فيرمينو

أعلن الإعلامي الرياضي “محمد القاعود” عن حقيقة الأقاويل التي تتداول حول إنهاء النادي الاهلي لعقده مع المهاجم البرازيلي “روبرتو فيرمينو”. وذلك نتيجة تراجع أدائه وعدم تسجيله لأهداف خلال الفترة الماضية.

حقيقة فسخ النادي الاهلي لعقد فيرمينو

اندلعت موجة من الغضب ضد لاعبي الاهلي بعد هزيمته في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بنتيجة 3-1 في الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وعلى رأسهم اللاعب البرازيلي “روبرتو فيرمينو”.

وقد انتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة تشير إلى أن إدارة النادي تدرس إمكانية فسخ التعاقد مع اللاعب البرازيلي بناءً على مطالب جماهيرية تطالب برحيله لتمكين النادي من التعاقد مع لاعب أجنبي آخر يقدم قيمة فنية مضافة. ويُذكر أن النادي بدأ في الاعتماد على اللاعب الألماني “ماتياس يايسله” كرأس حربة، وأيضًا يلعب اللاعب “فراس البريكان” أساسيًا في تشكيلة الفريق. وقد نشر القاعود تصريحاً جاء فيه: “إنه قد تواصل مع مصادر موثوقة في إدارة النادي الأهلي قبل قليل، وتم نفي الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول إلغاء التعاقد مع النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في يناير المقبل”.

الجدير بالذكر أن النادي الاهلي قد قام بتوقيع عقده مع فيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكان هذا التعاقد من بين أبرز الصفقات التي أجراها النادي بعد عودته لدوري المحترفين.

إقرأ أيضًا: مسئول رسمي يهدد فريق الهلال بعد سلوك الجماهير أمام الأهلي.

إغلاق
error: Content is protected !!