انتقادات حادة لحارس النصر بعد الهزيمة” المباراة بدأت يا وليد”

انتقادات حادة لحارس النصر بعد الهزيمة” المباراة بدأت يا وليد”

يظهر أن هزيمة نادي النصر أمام التعاون لم تكن مفاجئة والتحدي الذي يواجهه الفريق ليس نتيجة لأداء فني ضعيف أو خطأ من المدرب، وهو الأمر الذي تم توثيقه في مقطع فيديو تم تداوله م مؤخرًا مع توجيه انتقادات حادة لحارس النصر بعد الهزيمة.

توجيه انتقادات حادة لحارس النصر بعد الهزيمة

فقد خسر نادي النصر أمام التعاون بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث ظهر في الفيديو الذي تم نشره على منصة “X” بداية المباراة بين النصر والتعاون، وظهر فيه وليد عبد الله كحارس للفريق للمرة الأولى منذ وقت طويل ومع ذلك لم ينتبه أن الحكم قد أطلق صافرة بداية المباراة، مما كاد يتسبب في هدف في غضون ثوانٍ قليلة.

وفي الفيديو المتداول ظهر وليد عبد الله وهو يقوم ببعض الحركات وظهره مُستديرة للملعب على الرغم من انطلاق المباراة، ولم ينتبه للكرة التي تم تمريرها إليه من قبل زميله في الفريق، ولكن بعض المصورين الذين كانوا خلف مرمى النصر صرخوا له لينتبه للكرة التي كانت تتدحرج باتجاه المرمى، ولولا تركيزه السريع وتفاعله كانت الكرة ستدخل شباكه في وقت مبكر.

بعض المصورين الذين كانوا خلف مرمى النصر صرخوا بصوت عالٍ: “المباراة بدأت يا وليد.. يا وليد”، ولكنه تفاجأ بوجود الكرة أمامه وكادت أن تسجل هدفًا مبكرًا.

الزوار يقرأون الآن: الاتحاد يتعاقد مع مدافع النصر

إغلاق
error: Content is protected !!