انتقادات لاذعة للمنتخب السعودي بعد خسارته

انتقادات لاذعة للمنتخب السعودي بعد خسارته

تعرض المنتخب السعودي إلى انتقادات  لاذعة  للمنتخب السعودي من قِبل العديد من الإعلاميين بعد هزيمته أمام منتخبي كوستاريكا وكوريا الجنوبية خلال معسكره في مدينة نيوكاسل الإنجليزية.

انتقادات لاذعة للمنتخب السعودي

أعرب الإعلامي وليد عن رأيه قائلاً: “بغض النظر عن النتائج، يجب أن نخفض توقعاتنا في كأس آسيا المقبلة، فمعسكر نيوكاسل كشف عن وجود مشكلة واضحة في صفوف المنتخب، ويجب أن نسرع في تطويرها”.

وتابع الإعلامي الفراج عبر حسابه الشخصي على موقع “إكس”: “نحتاج إلى دوري رديف قوي يتألف أساساً من اللاعبين السعوديين لمساعدتنا على الحفاظ على تنافسية المنتخب في السنوات القادمة، هذه المسألة لا يمكن تأجيلها”.

وأشار الإعلامي تركي العواد في تصريحاته لبرنامج “المرمى”: “يجب على المدرب مانشيني أن يعد المنتخب السعودي بشكل جيد لبطولة آسيا المقبلة، أرى أن نفس الأخطاء تتكرر، وحتى الآن لم يجد حلاً للمشاكل التي ظهرت في المباراتين الأخيرتين”.

وفيما يتعلق بالإعلامي محمد الشيخ، الذي وجه المزيد من انتقادات  لاذعة  للمنتخب السعودي بعد خسارته  في برنامج “أكشن مع وليد”: “إذا كنا نرغب في الفوز بكأس آسيا، فيجب أن نشعر بالقلق إزاء المستوى الذي قدمه المنتخب السعودي في المباراتين الوديتين، لا ينبغي أن نلوم المدرب مانشيني على الأخطاء الفردية وعدم وجود رأس حربة ولاعب خط وسط قوي، يجب عودة سلمان الفرج وصالح الشهري”.

وعلق الناقد الرياضي إبراهيم العنقري خلال البرنامج قائلاً: “من أهم المشاكل التي واجهها المنتخب السعودي أمام كوريا هي فقدان السيطرة على وسط الملعب وعدم تنفيذ الضغط العالي، وعدم وجود لاعب صانع لعب ورأس حربة، بالإضافة إلى ضعف الدفاع وبعض العناصر في الفريق”.

الزوار يقرأون الآن: صفقة من العيار الثقيل

إغلاق
error: Content is protected !!