عاجل انتقال زيلينسكي البولندي إلى الأهلي وعرض جديد

عاجل انتقال زيلينسكي البولندي إلى الأهلي وعرض جديد

تواصلت التقارير الصحفية صباح اليوم الأربعاء في الكشف عن آخر مستجدات مفاوضات مجلس إدارة النادي الأهلي مع لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي النجم البولندي بيوتر زيلينسكي، ارتبط  اسم زيلينسكي بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويرغب الفريق الراقي في تعزيز خط وسط الفريق قبل بدء الموسم الجديد لذلك فمن المقرر انتقال زيلينسكي البولندي إلى الأهلي خلال الفترة القادمة.

انتقال زيلينسكي البولندي إلى الأهلي

 حيث أفادت صحيفة الرياضية في عددها الصادر صباح اليوم بأن إدارة النادي الأهلي قدمت عرضًا جديدًا لنادي نابولي من أجل ضم زيلينسكي وتم زيادة قيمة الصفقة المالية.

 ومن جانبه وأوضحت الصحيفة أن إدارة الأهلي تسعى لإتمام الصفقة في الساعات القادمة بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب خلال اليومين الماضيين، ومن من المتوقع أن يعلن النادي الأهلي رسميًا عن تعاقده مع زيلينسكي لمدة 3 مواسم مقابل 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

من هو اللاعب البولندي زيلينسكي 

زيلينسكي هو لاعب كرة قدم أوكراني، بدأ مسيرته في نادي أودينيزي الإيطالي حيث لعب في فرق الشباب، ثم انتقل إلى نادي إمبولي على سبيل الإعارة في موسم 2014-2015.

في صيف عام 2016 انضم زيلينسكي البالغ من العمر 29 عامًا إلى نادي نابولي الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون يورو، خلال مسيرته، شارك زيلينسكي في 441 مباراة، سجل 62 هدفًا، وصنع 53 هدفًا آخرين وحقق لقبي كأس إيطاليا والدوري الإيطالي مع نادي نابولي.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية السعودي يشيد بالعلاقات المصرية

إغلاق
error: Content is protected !!