وزير الخارجية السعودي يشيد بالعلاقات المصرية السعودية

وزير الخارجية السعودي يشيد بالعلاقات المصرية السعودية

 وزير الخارجية السعودي يشيد بالعلاقات المصرية السعودية حيث صرح  الأمير فيصل بن فرحان بتقديره للعلاقات المميزة والأخوية بين السعودية ومصر في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية، مؤكدًا أن الجانب السعودي يفخر بتطور العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، تمت مناقشة التطورات في منطقة الشرق الأوسط وسبل تعزيز التنسيق والتشاور بين الرياض والقاهرة فيما يتعلق بالقضايا المختلفة بما في ذلك السودان وليبيا واليمن وسوريا والقضية الفلسطينية.

وزير الخارجية السعودي يشيد بالعلاقات المصرية السعودية

 أوضح  كل من الوزيران السعودي والمصري على توطيد العلاقات العربية  في جميع دول العالم العربي من أجل نمو استثمارات العرب المختلفة في كافة المجالات،  مع طرح المزيد من القضايا والعمل على حلولها بشكل سليم.

كما  أوضح وزير الخارجية المصري سامح شكري أن مصر تعتز بهذه العلاقات الوثيقة والمرتبطة مع المملكة العربية السعودية في كافة المجالات، حيث هناك ثقافات وعلاقات مشتركة تربط بين شعب مصر والسعودية وستظل إلى الأبد. 

  كما أعرب شكري عن تطلعه للمضي قدمًا في العمل المشترك لتعزيز آليات التشاور والتنسيق، بهدف تعميق التعاون الثنائي في القطاعات التي تحظى بأولوية لكلا البلدين وذلك لخدمة مصالحهما وتطلعاتهما.

وأفاد السفير أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية  بأن شكري استقبل نظيره الأمير فيصل بن فرحان في مقر الوزارة حيث تمت مناقشة سبل تعزيز العلاقات الثنائية وتبادل وجهات النظر بشأن مختلف القضايا الإقليمية والأزمات التي تواجه المنطقة  وجاء هذا اللقاء على هامش مشاركة الوزيرين في اجتماع مجموعة الاتصال الوزارية العربية المختصة بالشأن السوري والتي عُقدت في القاهرة.

شاهد أيضًا: اعتماد صرف مكافأة التفوق العلمي 

إغلاق
error: Content is protected !!