طلعت مصطفى تعتزم بناء مدينة بالرياض 

طلعت مصطفى تعتزم بناء مدينة بالرياض 

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى المطور العقاري الأبرز المصري عزمها بناء مدينة بالرياض وتأتي هذه الخطوة نتيجة للخبرات المتراكمة التي تمتاز بها المجموعة لما يزيد عن 50 عاما، فقد استطاعت ترسيخ اسمها كمطور عقاري بارز داخل الدولة المصرية.

احترفت المجموعة بناء المدن المتكاملة المكونة من العناصر والخدمات والاستدامة وسط الصحراء، وبعدها تتحول بفعل اللمسة الإبداعية والفنية والخبرات والإمكانيات التي توفرها المجموعة للمجمعات العمرانية التي تقوم بإنشائها.

بناء مدينة بالرياض على يد المطور العقاري الأشهر بمصر 

تتمثل خبرات المجموعة في قدرتها على جذب ما يزيد عن 800 ألف شخص للعيش في المدن التي تبنيها وتقديم خدماتها لما يقارب المليون نسمة في المناطق المحيطة بها.

تتميز مشروعات المجموعة بالحياة والنشاط وتوفر كل سبل الراحة والخدمات التي تريدها على بعد دقائق من أماكن السكن، فهي تعمل على توفير الخدمات الرياضية، التعليمية، الطبية، الإدارية، مناطق التسوق والترفيه، الخدمات المدنية، دور العبادة، خدمات الأمن والصيانة والزراعة والمواصلات والبنوك وغيرها من خدمات يومية.

تراعي المجموعة تقديم أعلى معايير جودة الحياة والاعتماد على أحدث التكنولوجيات، كي توفر للساكنين الهدوء والراحة والخصوصية.

لذا وقع الاختيار على مجموعة طلعت مصطفى لبناء مدينة بالرياض نتيجة للخبرات التي تملكها لكي تواكب المدينة التي سيتم بناؤها النهضة العمرانية في الرياض وأنحاء المملكة والعمل على تحقيق رؤية 2030 بالشكل الذي يحقق الرفاهية والراحة الكاملة لساكني المدينة الجديدة.

اقرأ أيضا: طرح أسهم أديس القابضة في سوق التداول

إغلاق
error: Content is protected !!