البنك العربي يطلق تطبيق anb تحقيقا لمعايير التفاعلية والسرعة

البنك العربي يطلق تطبيق anb تحقيقا لمعايير التفاعلية والسرعة

تطبيق anb هو تطبيق قام البنك العربي الوطني (ANB) بإطلاقه والذي تم تطويره وإطلاقه عبر متجر تطبيقات الأجهزة الذكية ويأتي هذا التطبيق تماشيًا مع هوية البنك الجديدة التي تتكامل مع رؤية المملكة 2030 “نحو مصرفية أسهل وأسرع”. 

يتميز التطبيق بتصميم عصري ومبتكر وآلية استخدام سهلة، مما يوفر للعملاء تجربة رقمية فريدة ويجعل إدارة الأموال والمدفوعات والحسابات المصرفية والاستثمارية سهلة وسريعة.

يهدف التطبيق إلى تحسين تجربة المصرفية من خلال توفير سهولة وسرعة في الاستخدام وتنفيذ العمليات المصرفية وتلبية احتياجات العملاء رقميًا.

مميزات تطبيق anb 

يعتبر التطبيق نوعًا من المصارف المتنقلة، حيث يراعي مفهوم التفاعلية والمرونة التي تشكل ركيزة أساسية في المصرفية الحديثة وتطوراتها ويهتم بأهمية عامل الوقت بالنسبة للعملاء، و يسعى لتوفيره من خلال الميزات المتاحة في التطبيق الجديد.

يدعم التطبيق ميزة الوصول السريع والآمن إلى التطبيق، ويتميز بواجهة تفاعلية حديثة تتضمن قائمة للإجراءات السريعة التي يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات كل مستخدم، مما يسمح له بالوصول الفوري إلى الخدمات المطلوبة.

يقدم التطبيق قوائم متكاملة للحسابات والبطاقات المصرفية والائتمانية، وحلول المدفوعات والسداد والحوالات، بما في ذلك التحويل الدولي عبر خدمة “TeleMoney”. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء تقديم طلبات للحصول على خدمة الراتب مسبقًا وطلب التمويل المصغر، ويمكنهم أيضًا الاستفادة من حلول الادخار الشخصي والعائلي، والخدمات الحكومية، وخدمات الاستثمار والاكتتاب، وتقديم طلبات التمويل الشخصي عبر الوسائل الرقمية. 

من أجل تعزيز تجربة العملاء، يتضمن تطبيق anb برنامج مكافآت يسمى “ANB Rewards” لاستعراض واستبدال النقاط المكافآت بمرونة.

يعتبر إطلاق التطبيق الجديد تكاملا مع جهود البنك في مجال دعم التحول الرقمي الذي تهدف له المملكة وتقديم تجربة مميزة للعملاء وتحقيق الرضا الكامل لهم وتلبية احتياجاتهم المختلفة بما يتكامل مع مستهدفات البنك المركزي من أجل تحفيز المصرفية الرقمية والعمل على تعزيز الشمول المالي.

اقرأ أيضا: الشركة السعودية للكهرباء

إغلاق
error: Content is protected !!