المركز الوطني للأرصاد يطلق تنبيهات بشأن طقس اليوم

المركز الوطني للأرصاد يطلق تنبيهات بشأن طقس اليوم

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهات بشأن طقس اليوم الأحد مشيرا لأن مكة المكرمة ستشهد أمطار خفيفة بينما الباحة أمطارا غزيرة مصحوبة برياح نشطة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول.

تنبيهات بشأن طقس اليوم

أشار الوطني للأرصاد أن حالة الطقس اليوم في مكة المكرمة التي تشمل خليص بأنها ستشهد أمطارا خفيفة تصاحبها رياح نشطة وانخفاض في مستوى الرؤية الأفقية.

كما أشار لأن حالة الطقس في الباحة بما فيها الحجرة والمخواة وفرعة غامد الزناد ستشهد أمطارا غزيرة مصحوبة برياح نشطة وانعدام تام في الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول.

كما الطقس في عسير بما فيها البرك والقحمة سيشهد هطول أمطار متوسطة تصاحبها رياح نشطة وشبه انعدام في مستوى الرؤية بجانب تساقط البرد وجريان السيول وارتفاع الأمواج.

أكمل الوطني للأرصاد أن الطقس يشمل ارتفاع الموج من متر لمترين على الجزء الشمالي ومن نصف المتر إلى متر ويصل إلى أكثر من مترين مع تكون سحب رعدية ممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي.

أكمل الوطني للأرصاد تنبيهات بشأن طقس اليوم بأن حالة البحر المتوسط سيكون الموج على الجزء الشمالي ويكون خفيف الموج يصل لحد المائج مع تكون سحب رعدية ممطرة على الجزء الأوسط والجنوبي.

حركة الرياح السطحية على الخليج العربي ستكون شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ ساعة على الجزء الشمالي وشمالية غربية لجنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ ساعة على الجزء الجنوبي.

اقرأ أيضا: حملة توعية بأثر تسربات المياه

إغلاق
error: Content is protected !!