توجيهات سامية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

توجيهات سامية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة

في إطار توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، وبناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، تم إطلاق حملة شعبية هامة عبر منصة “ساهم” التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بهدف إغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة. يأتي هذا الإجراء تعبيرًا عن التضامن والدعم المستمر للشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

الجهود المشتركة لإغاثة الشعب الفلسطيني

تم تكليف فريق سعودي مختص بالعمل على تنفيذ هذه الحملة الإنسانية الكبيرة، حيث توجه هذا الفريق إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك للبحث والتخطيط لسبل تسهيل وتسريع آليات وإجراءات نقل وإدخال المواد الإيوائية والسلال الغذائية والمواد والمستلزمات الطبية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الدور السعودي الكبير في دعم القضية الفلسطينية

تأتي هذه الجهود الإنسانية السخية في إطار التزام المملكة العربية السعودية الثابت بدعم القضية الفلسطينية ومساندة الشعب الفلسطيني في كل الظروف، يسعى الفريق السعودي المختص إلى توفير المساعدات الضرورية بأسرع وقت ممكن، وذلك حسب أولويات الاحتياج الإنساني للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

لا تقتصر جهود المملكة العربية السعودية على الدعم الإنساني فقط، بل تمتد إلى دعم التنمية والاستقرار في فلسطين. حيث تمضي المملكة في تقديم الدعم المستدام لمشاريع تنموية تهدف إلى تعزيز البنية التحتية وتحسين الأوضاع المعيشية للشعب الفلسطيني.

تعكس هذه الحملة الشعبية والجهود السعودية المستمرة تضامن المملكة العربية السعودية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتعكف على تقديم الدعم اللازم للتخفيف من معاناتهم وتحقيق تحسين في أوضاعهم. يعكس هذا الإجراء التزامًا حقيقيًا بدعم القضية الفلسطينية والتضامن مع الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.

المزيد: تدمير دبابة للاحتلال وآليات صهيونية بواسطة كتائب القسام

إغلاق
error: Content is protected !!