توقيع الأمير سلطان مذكرة تعاون مع وزير التعليم لخدمة الأطفال ذوي الإعاقة

توقيع الأمير سلطان مذكرة تعاون مع وزير التعليم لخدمة الأطفال ذوي الإعاقة

توقيع الأمير سلطان مذكرة تعاون، وقع الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لخادم الشريفين مع وزير التعليم يوسف بن عبد الله البنيان مذكرة تعاون بين مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة ووزارة التعليم في مجال تبادل الخبرات والكفاءات البشرية التي ترتبط بالدراسات والأبحاث والابتكار في مجال الإعاقة.

توقيع الأمير سلطان مذكرة تعاون لمساعدة ذوي الإعاقة

لم يتوقف الأمر عند توقيع مذكرة التعاون بل دشن سموه عدد من الأقسام التعليمية وغرفة المصادر وقاعات للخدمات المساندة والأقسام المجهزة بشكل كامل بالأجهزة الحديثة والمتطورة في الجمعية بمركز الملك فهد بالرياض من أجل خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة لخدمة الأطفال بشكل أفضل وتسريع عملية تأهيلهم ومساعدتهم.

ورفع الأمير سلطان لهذه المناسبة بالتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود-حفظه الله ورعاه- لما يقدمه من اهتمام لذوي الإعاقة والتسهيلات والمتابعة المستمرة لهم وتقديم كافة التسهيلات التي تسرع من عملية تأهيلهم.

كما رفع التقدير للدولة-أيدها الله- لما توليه من دعم ومساندة لقضية الإعاقة بشكل عام ولخدمات وبرامج وأنشطة الجمعية بوجه خاص، وفقا لرؤية المملكة 2030 التي يشرف عليها ويقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء-حفظه الله ورعاه-.

كما شكر سموه وزير التعليم على دعمه للجمعية ودوره في تبني الأفكار التي تساهم في تطوير الأجهزة وتطوير التعليم.

توقيع الأمير سلطان مذكرة تعاون مع وزارة التعليم يتضمن العديد من المجالات كما نوه سمو الأمير من بينها: تنظيم المؤتمرات والملتقيات العلمية والندوات المتخصصة وورش العمل التدريبية.

اقرأ أيضا: إجراءان بشأن المشكلات السلوكية

إغلاق
error: Content is protected !!