عاجل ختام فعاليات معرض سيتي سكيب للعقارات في المملكة

عاجل ختام فعاليات معرض سيتي سكيب للعقارات في المملكة

انتهت ختام فعاليات معرض سيتي سكيب العالمي في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض، بتنظيم شركة تحالف، وهي إحدى شركات الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، تحت عنوان “بناء مسكن المستقبل”.

ختام فعاليات معرض سيتي سكيب

شهد المعرض استثمارات بقيمة تجاوزت 110 مليار ريال، وشارك فيه أكثر من 350 جهة عارضة وأكثر من 10 آلاف مستثمر دولي، بالإضافة إلى أكثر من 300 متحدث، حيث بلغت أعداد الزائرين للمعرض خلال هذه الفترة أكثر من 160 ألف زائر.

وصرح فيصل الخميسي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، الشريك المؤسس لشركة “تحالف”، بأن للمعرض تأثيرًا مباشرًا حيث تم حجز أكثر من 3,800 وحدة سكنية من الشركة الوطنية للإسكان بقيمة 3.8 مليار ريال. 

وفي ختام فعاليات معرض سيتي سكيب بلغ التأثير غير المباشر للمعرض على اقتصاد مدينة الرياض في قطاعات الضيافة والطيران والفنادق أكثر من 94.5 مليون ريال، كما أشار إلى أن طلبات التسجيل للعام القادم تجاوزت أربعة أضعاف عدد التسجيلات في العام الحالي، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

 من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، الشريك المؤسس لشركة “تحالف”، أن الشركة مستمرة في جذب أحداث عالمية مثل “سيتي سكيب” و”بلاك هات”، وسوف تقوم بإطلاق علامات تجارية سعودية جديدة مثل “ليب”، بالإضافة إلى خمس فعاليات أخرى في العامين القادمين، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

الجدير بالذكر أن معرض “سيتي سكيب” العالمي يُعتبر أكبر معرض عقاري في العالم، وقد قدمت المملكة نسخة استثنائية منه باستثمارات تجاوزت 110 مليار ريال.

الزوار يقرأون الآن: صحة القصيم

إغلاق
error: Content is protected !!