عاجل: الجيش الاسرائيلي يوجه رسالة جديدة لغزة

عاجل: الجيش الاسرائيلي يوجه رسالة جديدة لغزة

وجه الجيش الصهيوني رسالة جديدة لغزة، تشمل تحذيرًا جديدًا وأمر بالتحرك من منطقة شمال قطاع غزة إلى منطقة الجنوب.

الجيش الصهيوني يوجه رسالة جديدة لغزة

صرح أهل غزة أنهم تلقوا تحذيرًا من الكيان الصهيوني يأمرهم بالتوجه من شمال القطاع إلى جنوبه، وأشار المنشور إلى لافتة صهيونية موجهة إلى حركة حماس مضمونها أن “من يظل في مكانه قد يتم تحديد هويته على أنه متعاطف مع منظمة إرهابية”، وتم انتقال الرسالة التحذيرية عن طريق الهواتف المحمولة، ومنشورات تحمل شعار الجيش الصهيوني منذ أمس السبت.

وقد جاء بمضمون الرسالة: “تحذير عاجل لسكان غزة. وجودكم إلى الشمال من وادي غزة يعرض حياتكم للخطر. من يختار عدم مغادرة شمال غزة إلى الجنوب من وادي غزة قد يتم تحديده على أنه متواطئ في منظمة إرهابية”

وقام الكيان الصهيوني بجمع مركبات مدرعة وقوات على الحدود مع قطاع غزة، استعدادًا لاجتياح بري محتمل، كما أن هذه التحذيرات لا تعد الأولى من قبل اسرائيل لأهل غزة، فقد أصدرت قبل ذلك أوامر لتوجيههم إلى جنوب القطاع.

والجدير بالذكر أن توجيه الجيش الاسرائيلي رسالة جديدة لغزة يشكل تهديدًا كبيرًا لأهالي فلسطين حيث أكدوا على مدى خطورة انتقالهم إلى جنوب قطاع غزة، نظرًا لاستمرار الضربات الجوية، واستهداف الجيش الصهيوني أيضًا منطقة الجنوب بغارات جوية. كما أشارت العديد من الأسر التي توجهت من شمال القطاع إلى جنوبه إلى أن ذويها سقطوا ضحايا أثر الضربات الجوية الصهيونية على منطقة الجنوب.

إقرأ أيضًا: اختبار إصابات الاهلي يحسم المشاركة في قمة الهلال.

إغلاق
error: Content is protected !!