مستقبل روبن نيفيز مع الهلال: هل يرحل في يناير؟

مستقبل روبن نيفيز مع الهلال: هل يرحل في يناير؟

يتجدَّر الحديث المتواصل حول المستقبل المحتمل للنجم البرتغالي روبن نيفيز، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. يبدو أنه قد يستعد لخوض تحدٍ جديد، حيث تتسارع الأحداث وتشير التقارير إلى إمكانية رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

إعارة إلى نيوكاسل يونايتد؟

وفقًا لتقارير صحفية، يظهر أن نيفيز مفتوح لفكرة مغادرة الهلال في فترة الانتقالات الشتوية، وبشكل محدد، من خلال الانضمام إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. ومن الملاحظ أن هذه الصفقة قد تتضمن خيار الشراء النهائي، مما يجعل الأمور أكثر إثارة.

تصدُّر الهلال وتألق نيفيز

يستمر الهلال في تصدُّر جدول ترتيب دوري روشن السعودي بأداء متميز، حيث يحتل المركز الأول برصيد 35 نقطة من 13 مباراة. ويعود ذلك إلى تحقيق الفريق لـ 11 فوزًا وتعادلين دون أن يتلقى أي هزيمة حتى الآن في الموسم الحالي.

رغبة أرسنال في ضم نيفيز

تبرز رغبة نادي أرسنال في الحصول على خدمات نيفيز، حيث يتنافس مع نيوكاسل للفوز بتوقيع اللاعب. وفقًا للإعلامي الرياضي “أليكس كروك”، فإن إيدو المدير الرياضي في أرسنال يظهر كمعجب طويل الأمد بأداء نيفيز، ويرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، سواء كان ذلك عبر الإعارة أو الشراء المباشر.

التعاقد مع نيفيز وأداؤه مع الهلال

كانت البداية الرسمية لمشوار نيفيز مع الهلال في يوليو الماضي، حيث انضم إليه قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، وقّع عقدًا لثلاث مواسم تمتد حتى يونيو 2026.

شهدت مشاركة نيفيز مع الهلال في الموسم الحالي خوضه 17 مباراة، حيث شارك في 12 مباراة بدوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفين، وقدَّم تمريرة حاسمة واحدة. كما شارك في 3 مباريات بدوري أبطال آسيا، ومباراتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

تظهر الخطط الطويلة الأمد لأرسنال في ضم نيفيز، مما يجعل الصفقة محط أنظار عدة أندية. وفي حال تحقيق الصفقة، ستكون هذه خطوة هامة لنادي أرسنال في تعزيز خط وسطه وتعزيز فرصه في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

يبقى مستقبل روبن نيفيز محل تساؤلات، وسيكون لنا متابعة مستمرة لتطورات الأحداث خلال فترة الانتقالات الشتوية. هل سيستمر في صفوف الهلال أم سيخوض تحدًا جديدًا مع أحد الأندية الأوروبية؟ إجابات هذه الأسئلة قد تظهر قريبًا، ولكن حتى ذلك الحين، يظل الجميع في انتظار القرار النهائي للاعب البرتغالي الواعد.

إغلاق
error: Content is protected !!