استقبال حافل خلال زيارة ولي العهد للهند

استقبال حافل خلال زيارة ولي العهد للهند

شهدت زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء اليوم الاثنين لدولة الهند استقبال حافل يليق بصاحب السمو -حفظه الله ورعاه-.

نشرت قناة العربية عبر حسابها على موقع إكس فيديو لمراسم الاستقبال الرسمية خلال زيارة ولي العهد للهند في الوقت الذي يبدأ فيه بعد قليل منتدى الاستثمار السعودي الهندي المشترك.

كما حضر ولي العهد على مدى اليومين السابقين قمة مجموعة دول العشرين التي شهدت الانعقاد في مدينة نيودلهي الهندية.

زيارة ولي العهد للهند على المستوى الشعبي 

حيث تزينت شوارع العاصمة الهندية نيودلهي اليوم الإثنين بلافتات الترحيب والمحبة التي تدل على عمق العلاقات السعودية الهندية وعلى المكانة الكبيرة التي يتمتع بها ولي العهد السعودي في الأوساط الهندية على المستوى الرسمي والشعبي.

الوفد المرافق يزور واحة الإعلام الهندي 

خلال زيارة ولي العهد للهند زار الوفد السعودي المرافق لصاحب السمو “واحة الإعلام” التي أطلقتها وزارة الإعلام السعودية بالتزامن مع أعمال قمة قادة مجموعة العشرين، واطلع الوفد خلال زيارته الإعلامية على 12 جناحا تستعرض أكثر من 20 مشروعا من نتائج والإنجازات الكبرى التي تشهدها المملكة العربية السعودية مدعومة بأحدث التقنيات والكوادر الإعلامية.

واحة الإعلام تعد إحدى المبادرات الجديدة التي أطلقتها وزارة الإعلام لأجل تغيير مفهوم التغطية الإعلامية وتوظيف التقنية الحديثة في تحقيق مزيد من الإبداع والابتكار والتميز لأجل مواكبة الأحداث الوطنية والمناسبات الكبرى والدولية التي تشارك فيها المملكة.

تأتي هذه النسخة الأولى للواحة التي تُقام خارج المملكة بالتزامن مع قمة مجموعة العشرين وزيارة ولي العهد صاحب السمو الملكي لدولة الهند وما شهده من استقبال حافل خلال الزيارة.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية السعودي يشيد بالعلاقات

إغلاق
error: Content is protected !!