شركة سلوشنز توقع مجموعة من العقود مع إس تي سي

شركة سلوشنز توقع مجموعة من العقود مع إس تي سي

سلوشنز توقع مجموعة من العقود مع إس تي سي حيث أعلنت وهي الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات، عن توقيعها مجموعة من العقود مع مجموعة الاتصالات السعودية (STC) لمدة سنتين ويهدف هذا التعاقد إلى تقديم خدمات مدارة شاملة، وذلك من خلال بناء وتوسعة منصات البنية التحتية السحابية في مراكز البيانات، وإدارة وتشغيل البنية التحتية للتطبيقات المختلفة التابعة لشركة STC وتبلغ قيمة العقد 300 مليون ريال.

سلوشنز توقع مجموعة من العقود مع إس تي سي

في بيان الشركة على منصة تداول أوضحت أن العقد يتضمن تقديم خدمات مدارة شاملة لمختلف النطاقات التشغيلية للبنية التحتية، بما في ذلك بناء وتوسعة منصات البنية التحتية السحابية في مراكز البيانات.

تشمل التفاصيل الأخرى للعقد تشغيل البنية التحتية للتطبيقات في مختلف النطاقات، مثل الخوادم والشبكات الداخلية، وإدارة البنية التحتية للتطبيقات من خلال الدعم والتشغيل، بما في ذلك الخوادم والشبكات الداخلية، بالإضافة إلى بناء وتوسعة منصات البنية التحتية السحابية وتقديم الخدمات الاستشارية السحابية.

كما أوضحت في البيان إلى أن التأثير المالي للعقد سيظهر على القوائم المالية ابتداءً من الربع الرابع وأوضحت أيضًا أن STC هي شركة ذات علاقة، حيث تعتبر المساهم الأكبر في سلوشنز وتمتلك 79% من أسهمها.

اقرأ أيضا: شركة أديس العربية

إغلاق
error: Content is protected !!