المدافع الدولي شراحيلي يجري جراحة الرباط الصليبي في لندن لدى طبيب حجازي

المدافع الدولي شراحيلي يجري جراحة الرباط الصليبي في لندن لدى طبيب حجازي

تفيد التقارير الصحفية بأن أحمد حجازي، المدافع الدولي المصري وعضو فريق الاتحاد لكرة القدم، نصح زميله أحمد شراحيلي يجري جراحة الرباط الصليبي في لندن، عاصمة المملكة المتحدة، ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، فقد نصح حجازي شراحيلي بالخضوع للعملية تحت إشراف الجراح آندي ويليامز.

شراحيلي يجري جراحة الرباط الصليبي في لندن

أعلن نادي الاتحاد رسميًا عن إصابة مدافعه أحمد شراحيلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وقد منحت إدارة النادي حرية اختيار الطبيب المعالج للاعبها شراحيلي، الذي أصيب يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع أن يخضع شراحيلي للعملية الجراحية بواسطة “طبيب حجازي”، الذي تعرض لنفس الإصابة في أواخر مايو وتم علاجه عند الجراح ويليامز في بداية يونيو.

تعود إصابة شراحيلي إلى مباراته مع فريق الفتح ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، و يهدف النادي حاليًا إلى تحديد موعد الجراحة لللاعب في الأيام المقبلة، ليتمكن بعدها من البدء في مرحلة التأهيل.

الجدير بالذكر أن أُصيب أحمد شراحيلي، مدافع نادي اتحاد جدة، بقطع في الرباط الصليبي، مما يستدعي خضوعه لعملية جراحية بعد خروجه مصابًا خلال الفوز 2-1 على الفتح.

من جانبه حقق اتحاد جدة فوزًا صعبًا على ضيفه الفتح بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

اضطر شراحيلي لمغادرة أرض الملعب محمولًا على محفة بعد أن سقط على الأرض وعانى من إصابة في ركبته اليسرى دون أن يتعرض لتدخل من أي لاعب آخر خلال الشوط الثاني ونصحه حجازي صديقه وزميله بأن شراحيلي يجري جراحة الرباط الصليبي في لندن.

الزوار يقرأون الآن: عسل السدر السعودي

إغلاق
error: Content is protected !!