محاولات الهلال لضم اللاعب عز الدين أوناحي

محاولات الهلال لضم اللاعب عز الدين أوناحي

ضم اللاعب عز الدين أوناحي تأتي تكملة لرغبة الأندية السعودية في تدعيم صفوفها باللاعبين المهرة القادرين على تقديم كرة قدم مميزة  في المملكة والارتقاء بالدوري السعودي بجانب التحديث الذي توليه المملكة للكرة والاستادات والقوانين التي تؤهل لرفع مستوى الكرة السعودية كي تكون في مصافِ الكرة العالمية.

وكشفت التقارير الإعلامية عن اقتراب نادي الهلال من التواصل إلى اتفاق للتعاقد مع اللاعب المغربي عز الدين أوناحي لاعب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تنافس الهلال و الأهلي لضم اللاعب عز الدين أوناحي

واكملت التقارير أن الأيام القادمة ستكون حاسمة في مستقبل اللاعب، وأن اللاعب لم يعط موافقته بعد وأنه يفضل البقاء في أوليمبيك مارسيليا.

وأشارت التقارير إلى أن الهلال ينافس الأهلى على ضم أوناحي؛ موضحا أنه سيكون على الناديين الاستعداد لتقديم ما بين 15 و 20 مليون يورو لضم اللاعب لصفوف أي نادي منهما.

انضم اللاعب المغربي عز الدين أوناحي صاحب الـ 23 عاما لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي العام الحالي 2023 قادما من أنجيه الفرنسي، ويلعب للمنتخب المغربي منذ 2022.

ولعب اللاعب في أندية مختلفة قبل انضمامه للنادي الفرنسي: ستراسبورغ، يو إس أفرانش الفرنسيين وتبلغ القيمة التسويقية للاعب نحو 12 مليون يورو.

اقرأ أيضا: قرار حاسم بشأن تاليسكا في النصر

إغلاق
error: Content is protected !!