عاجل: الاهلي يفقد نجمه ماكسيمان أمام الهلال بسبب الإصابة

عاجل: الاهلي يفقد نجمه ماكسيمان أمام الهلال بسبب الإصابة

يتتابع الحديث حول إصابات إصابات اللاعبين والتي نتج عنها أن النادي الاهلي يفقد نجمه ماكسيمان في مواجهته القادمة أمام الهلال ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

الاهلي يفقد نجمه ماكسيمان أمام الهلال

تمكن فريق النادي الاهلي السعودي من الفوز على فريق ضيفة الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك كان ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري أبطال روشن السعودي للمحترفين. وقد استطاع النادي الاهلي بهذه النتيجة رفع حصيلته من النقاط الى 22 نقطة في المركز الرابع بترتيب دوري الروشن السعودي، كما تجمدت حصيلة ضيفة الوحدة عند 13 نقطة في المركز التاسع.

والجدير بالذكر أن الأهلي السعودي سيحل ضيفًا على نادي الهلال، في كلاسيكو السعودية، وذلك سيكون يوم الجمعة القادم، من ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأعلن برنامج “شوت” أن الاهلي يفقد نجمه ماكسيمان الفرنسي في مواجهته لنادي الهلال، وذلك جاء نتيجة إلى الإصابة الشديدة التي تعرض لها النجم الفرنسي اثناء مواجهته لفريق الوحدة مساء أمس السبت، كما أضاف البرنامج أن اللاعبان الإيفواري كيسيه، ومحمد المجحد أصبحوا مستعدين لمواجهة نادي الهلال، بعد تماثلهم الشفاء من إصابتهم في مواجهة الوحدة.

إقرأ أيضًا: اختبار إصابات الاهلي يحسم المشاركة في قمة الهلال.

إغلاق
error: Content is protected !!