فريق الاتحاد يواجه صعوبات بسبب غياب نجمه فابينيو

فريق الاتحاد يواجه صعوبات بسبب غياب نجمه فابينيو

تعرض “نونو سانتو” مدير فريق الاتحاد الفني إلى صدمة كبيرة قبل مباراة الفيحاء في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، المقررة اليوم الثلاثاء.

فريق الاتحاد يواجه صعوبات بسبب غياب نجمه فابينيو

ستقام مباراة الاتحاد والفيحاء في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً غدًا الأربعاء، وستكون هذه المباراة متاحة للمشاهدين عبر قناة SSC HD، وسيتم التعليق الصوتي عليها من قبل المعلق الإماراتي “علي سعيد الكعبي”.

أفادت صحيفة “الرياضية” بأن اللاعب البرازيلي “فابينيو” لن يشارك في مباراة الفيحاء المقررة اليوم ضمن كأس الملك، وكذلك سيغيب عن مواجهة الشباب في الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة القوة الجوية العراقي في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا. وكشفت الصحيفة عن قرر الجهاز الطبي للاتحاد بعدم منح اللاعب البرازيلي “فابينيو الضوء” الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من إصابته. 

والجدير بالذكر أن فابينيو يعاني من إصابة في وتر القدم تعرض لها خلال التدريبات في الفترة الأخيرة، أدت إلى غيابه عن آخر 3 مباريات مع فريق الاتحاد، وهي مواجهاته مع التعاون والحزم في الدوري المحلي، ومع القوة الجوية في دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضًا: مجلس الأمن يدعو للتصويت على مشروع  وقف النار في قطاع غزة.

إغلاق
error: Content is protected !!