قصف شديد على قطاع غزة منذ صباح اليوم الاثنين

قصف شديد على قطاع غزة منذ صباح اليوم الاثنين

يعاني قطاع غزة اليوم الاثنين من قصف شديد في إطار العملية العسكرية الصهيونية التي انطلقت قبل ثلاثة أسابيع ضد حركة حماس، عقب الهجوم المفاجئ  الذي نفذه أفراد الحركة داخل إسرائيل في السابع من أكتوبر الماضي.

قصف شديد على قطاع غزة منذ صباح اليوم الاثنين

أفادت مراسلة “شبكة العربية” و”قناة الحدث” في وسط استمرار الهجمات القوية على قطاع غزة، بإطلاق رشقات جديدة من الصواريخ نحو مدن صهيونية مثل عسقلان، أسدود، نتيفوت، وناحل عوز. وبالإضافة إلى ذلك، تم استهداف بلدات الغلاف الحدودي لغزة بأكثر من 40 صاروخًا في هجوم أخير. وأعلنت كتائب القسام أنها قصفت بالصواريخ قاعدة رعيم العسكرية وبلدة نتيفوت الإسرائيليتين. وأكدت المراسلة إن ثلاثة صواريخ سقطت في نتيفوت بغلاف غزة، وأصاب أحدها مبنى بشكل مباشر. وأكدت القناة 12 الإسرائيلية سقوط صاروخ في عسقلان دون تسجيل أي إصابات.

كما أن هناك قوات ومدرعات صهيونية قد توغلت بشكل أعمق في شمال قطاع غزة اليوم الاثنين، وأفادت حماس بأن الدبابات الإسرائيلية اضطرت للانسحاب من شارع صلاح الدين ولم تعد متواجدة هناك.

والجدير بالذكر أنه  قامت القوات الصهيونية بشن قصف شديد على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ الصباح. وأبلغ مراسلو شبكة “العربية” و”قناة الحدث” أن هناك غارة إسرائيلية استهدفت بالقرب من مبنى وكالة “الأونروا” في مدينة غزة. كما أفادوا بقصف مدفعي تجاه مخيم النصيرات وسط القطاع.

إقرأ أيضًا: شكوى رسمية مقدمة من الاهلي ضد الهلال

إغلاق
error: Content is protected !!