عاجل: تأكيد ملعب النصر كمضيف لبطولة كأس السوبر الاسباني

عاجل: تأكيد ملعب النصر كمضيف لبطولة كأس السوبر الاسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيان رسمي مساء اليوم الأربعاء، عن توقيت مباريات كأس السوبر الإسباني التي ستقام على ملعب النصر في المملكة العربية السعودية.

منافسات السوبر الاسباني على ملعب النصر

انتهت الترتيبات النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر يناير من العام المقبل 2024، وذلك بموجب اتفاق بين وزارة الرياضة والاتحاد الإسباني لكرة القدم.وقد سبق أن أقيمت نسخ سابقة من كأس السوبر الإسباني في الملاعب السعودية بنظامه الجديد. وتحديداً في عام 2020، حيث توج ريال مدريد باللقب، وكذلك أيضًا في 2022 حيث حقق الفريق الملكي البطولة مجدداً. وفي عام 2023، تم تتويج برشلونة باللقب بعد فوزه على نادي ريال مدريد بنتيجة 3-1 على ملعب الملك فهد الدولي.

ويعتبر برشلونة فريقًا متميزًا برقم قياسي يبلغ 14 لقبًا في كأس السوبر الإسباني، مما يجعله أكثر الأندية تتويجًا في هذه البطولة. ويليه ريال مدريد بـ 12 لقبًا، وبعدهما يأتي أتلتيك بيلباو وديبورتيفو لاكورونيا بـ 3 ألقاب لكل منهما.كما يتطلع نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في مباراة مرتقبة ستُقام في 10 يناير. بالمقابل، سيواجه نادي برشلونة نادي أوساسونا في نصف النهائي في 11 يناير، وستُقام المباراة النهائية في 14 من الشهر نفسه.

والجدير بالذكر أن كل مباريات كأس السوبر الإسباني ستُقام على ملعب “الأول بارك”، حيث سيكون ملعب النصر مكان إقامة جميع المباريات لهذه البطولة.

يمكنك متابعة المزيد حول: مباراة الاتحاد ضد الحزم

إغلاق
error: Content is protected !!