منافسة الهلال القادمة تثير قلق الاهلي السعودي

منافسة الهلال القادمة تثير قلق الاهلي السعودي

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي إلى منافسة الهلال والتي تعد مواجهة قوية وصعبة للنادي في الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الأهلي يستعد إلى منافسة الهلال

سينعقد اللقاء بين الفريقين الأهلي والهلال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.ويحتل الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، بينما يجلس الأهلي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة. وسيكون هذا الاختبار هو الأصعب للأهلي منذ عودته إلى دوري روشن للمحترفين، حيث سيكون لديهم فرصة لاختبار قوتهم الدفاعية تحت إشراف المدير الفني الألماني “ماتياس يايسله” أمام هجوم الهلال المنافس.

ويعاني الاهلي من تحديات كبيرة في خط الدفاع، حيث استقبل 14 هدفًا في 10 مباريات خلال موسم دوري روشن للمحترفين هذا. وسيواجه خط الدفاع الهش للأهلي تحديًا كبيرًا أمام هجوم الهلال، الذي سجل 27 هدفًا هذا الموسم في منافسات دوري روشن للمحترفين. وقد أظهر الهجوم القوي للهلال قوته في مباراة أمس، حيث حقق فوزًا ساحقًا على مومباي الهندي بنتيجة 6-0 في دوري أبطال آسيا، وتألق خط الهجوم بشكل واضح، وتصدره اللاعب الصربي ميتروفيتش.

والجدير بالذكر أنه إلى جانب منافسة الهلال القادمة فأن الاهلي لم يتمكن من تحقيق الفوز على الهلال في مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين منذ موسم 2020-2021.

يمكنك متابعة المزيد حول: حساب المقابل المالي السنوي لتجديد وإصدار رخص السير بالمملكة.

إغلاق
error: Content is protected !!