أفضل 11 جهاز تدفئة في مكتبك: Lasko و Honeywell والمزيد

أفضل 11 جهاز تدفئة في مكتبك: Lasko و Honeywell والمزيد

الشعور بالبرودة؟ قمنا بتجميع قائمة بأفضل سخانات الفضاء لمكتبك ومنزلك وغرفك الأخرى.

يتم اختيار جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها IndieWire بشكل مستقل بواسطة محرري IndieWire. ومع ذلك ، قد تتلقى IndieWire عمولة على الطلبات المقدمة من خلال روابط البيع بالتجزئة الخاصة بها ، وقد يتلقى بائع التجزئة بعض البيانات القابلة للتدقيق لأغراض محاسبية.

الشتاء قادم. إذا كنت بحاجة إلى مدفأة فضائية لمكتبك أو منزلك أو مساحة صغيرة أخرى ، فأنت في المكان الصحيح.

عادة ما يستغرق سخان الفضاء بضع دقائق فقط لأداء وظيفته. تم تصميم سخانات الفضاء خصيصًا لتسخين المساحات الصغيرة عن طريق الحمل الحراري (سحب الهواء للداخل ، وتسخينه ، وبصقه مرة أخرى) أو التسخين بالأشعة تحت الحمراء / الإشعاعي (والذي يعني أساسًا مصدر حرارة واحد ينقل الطاقة إلى آخر). بصرف النظر عن كونها محمولة وموثوقة ، فإن سخانات الفضاء عادة ما تكون ميسورة التكلفة ، ويمكن أن توفر لك المال على فاتورة الطاقة الخاصة بك.

عند التسوق للحصول على الخيار المثالي ، من الأفضل تضييق نطاق نوع سخان الفضاء الذي تريده (مملوء بالزيت ، الأشعة تحت الحمراء ، السيراميك ، إلخ). تريد أيضًا العثور على طرز أحدث لأنها عادةً ما تكون محدثة بميزات الأمان الضرورية. لتسهيل البحث بالنسبة لك ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل مدافئ الفضاء المناسبة للميزانية التي يمكنك شراؤها لمكان عملك أو مساحة المعيشة الخاصة بك. لمزيد من المكتبات الضرورية ، تحقق من توصياتنا بشأن كراسي المكتب الأكثر راحة وأفضل المكاتب الدائمة. أدناه ، ابحث عن تقرير إخباري عن سخانات الفضاء من Lasko و Vornado و Black + Decker و Honeywell وغيرها من العلامات التجارية.

دفاية لاسكو ماي هيت الشخصية

اعتمادًا على حجم مكان عملك ، قد لا يكون من السهل إحضار سخان كبير. وفر بعض المساحة مع هذا السخان الشخصي الصغير من Lasko. إنها صغيرة بما يكفي (3.8 بوصة × 4.3 بوصة × 6.1 بوصة) لتنتقل إلى أي مكان تقريبًا وتستخدم فقط 200 واط من الطاقة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن استهلاك الكثير من الطاقة.

سخان سطح المكتب الشخصي المتأرجح النحيف مع جهاز ترطيب من Geek

حافظ على الغرفة دافئة ودافئة مع مدفأة سطح المكتب الشخصية Geek Heat Slim Oscillating مع المرطب. تبلغ أبعاد سخان الفضاء الشخصي هذا 9.8 بوصة × 5.5 بوصة × 5.2 بوصة ، ويزن أقل من ثلاثة أرطال بقليل ، مما يجعله مثاليًا للمكتب أو المنزل أو الحضانة أو غرفة النوم. يوفر السخان ثلاث وظائف للاستخدام المريح: الحرارة فقط ، أو الرطوبة فقط ، أو الحرارة والرطوبة. يتميز أيضًا بخزان مياه بسعة 200 مليلتر وقابل لإعادة الملء وقابل للفصل ونظام حماية من الحرارة الزائدة يمنع درجات الحرارة غير الآمنة وميزة التذبذب التي توفر تغطية تسخين أوسع.

 

مسخن القدم Objecto T1

عندما تنخفض درجة الحرارة ، تميل قدميك إلى الشعور بها أكثر من غيرها. ما يجعل سخان القدم T1 من Objecto مناسبًا للغاية هو أنه مصنوع لتدفئة قدميك في يوم بارد. ما عليك سوى تحريكها أسفل المدفأة واختيار الإعداد والإحماء. يتميز السخان بوضع مؤقت متكامل يغلق تلقائيًا بعد ثماني ساعات من الاستخدام. يبلغ قياسه 13 × 11 × 8 ، ويزن أربعة أرطال.

 

Vornado MVH دفاية دوامة للغرفة الكاملة

وفقًا لتعليقات العملاء المتعددة ، فإن Vornado MVH Whole Room Vortex Heater يرقى إلى مستوى الضجيج. يأتي السخان مزودًا بتقنية Vortex من Vornado المصممة لتدفئة غرفة أصغر دون إحداث ضوضاء كثيرة. يحتوي السخان على ترموستات قابل للتعديل بثلاثة إعدادات (750 واط ، 1125 واط ، 1500 واط) ، حماية من الانقلاب ، وسيبقى باردًا عند اللمس بغض النظر عن درجة الحرارة.

 

بيتر هومز آند جاردنز – دفاية كهربائية سيراميك ريترو 1500 وات داخلي ، مينت

أضف طابعًا كلاسيكيًا إلى الغرفة مع المدفأة الرجعية من بتر هومز آند جاردنز. حصلت هذه الأداة الصغيرة اللطيفة على تصنيف شبه مثالي من العملاء لقدراتها الحرارية وتصميمها الحنين إلى الماضي. بقياس 5.51 × 5.50 × 8.54 بوصة ، هذا السخان الكهربائي مضغوط بدرجة كافية لنقله من غرفة إلى أخرى (يزن رطلًا واحدًا فقط!) ، ويساعد التصميم الخزفي على ضمان قدرته على الصمود مع الاستخدام المتكرر. مثل الآخرين ، يتميز هذا السخان بمظهر خارجي بارد الملمس للسلامة ، بالإضافة إلى ميزة إيقاف التشغيل المحموم ، وضوء مؤشر الطاقة لإعلامك عندما تعمل.

 

Smacktom 1500W قابل للتعديل ترموستات سخان الفضاء الكهربائي المحمول

يتميز سخان الكوارتز الرقمي بالأشعة تحت الحمراء هذا من Smactom بثلاثة عناصر تعمل بالأشعة تحت الحمراء من الكوارتز ملفوفة على شكل حرف U. يستخدم ما يصل إلى 1500 واط من الطاقة مع ثلاثة إعدادات للتدفئة بما في ذلك الإعداد الاقتصادي الذي سيسخن المناطق الأصغر حتى 68 درجة. يأتي تصميم السخان خفيف الوزن هذا بمقبض حمل ، مما يجعل من السهل نقله من غرفة إلى أخرى للاستمتاع بمزايا تدفئة المنطقة. يزن السخان المدمج (8 × 8 × 18.5 بوصة) خمسة أرطال ويوجد جهاز تحكم عن بعد يوفر إمكانية نقل أكبر. يمكن استخدام إعدادات المؤقت لتشغيل أو إيقاف تشغيل السخان لمدة تصل إلى 12 ساعة ، وشاشة LED حتى تتمكن من رؤية درجة الحرارة بوضوح.

 

دفاية كهربائية / مروحة بلاك + ديكر للكمبيوتر المكتبي الشخصي 1500 واط

بين القدرة على تحمل التكاليف والوظائف ، ربما لن تجد توازنًا أفضل من سخان / مروحة بلاك + ديكر سبيس 1500 واط. يزن رطلين فقط ، ويسخن الغرفة بسرعة (منظم حرارة قابل للتعديل حتى 1500 واط لتدفئة غرفة تصل مساحتها إلى 170 قدمًا مربعًا ، وهو الحجم المثالي (10 بوصات × 8.4 بوصة × 5.2 بوصة) لوضعه على الأرض أو فوقها رف أو سطح مكتب. يوجد أيضًا مقبض حمل مدمج بحيث يمكنك تحريكه بسهولة. للحصول على شيء أرخص قليلاً ، تحقق من هذا سخان داخلي سيراميك شخصي من بلاك اند ديكر (19.99 دولارًا).

 

دفاية كهربائية لاسكو سيراميك 1500 وات مع ترموستات قابل للتعديل

بديل آمن للسخانات المملوءة بالزيت ، هذا السخان اللاسلكي سهل الاستخدام مع تصميم متدفق وموفر للمساحة. يبلغ قياس السخان السلكي حوالي 26 بوصة ويزن 75 رطلاً. لديها أدوات تحكم سهلة الاستخدام وجهاز توقيت ذاتي التنظيم. تم تصميم السخان لتدفئة غرفة مساحتها 300 قدم مربع. إذا كنت تبحث عن تصميمات إضافية قد تعجبك مدفأة كهربائية ذكية من هانيويل للطاقة (99 دولارًا) أو دفاية زيت كومفورت زون CZ8008 (49.59 دولارًا).

 

سخان داخلي سيراميك كبسولات ديلونجي

يوفر سخان السيراميك De’Longhi Capsule 1500W حرارة سريعة ومباشرة في تصميم مدمج وأنيق مع خيار مروحة التبريد ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام على مدار العام. السخان مثالي للمكتب أو الحمام أو المساحات الصغيرة الأخرى (100-300 قدم مربع). يأتي مُجمَّعًا بالكامل خارج الصندوق (فقط قم بتوصيله وتشغيل القرص وسيصبح دافئًا في ثوانٍ) ، ويتميز بقاعدة قوية قابلة للطي ، والتي توفر أقصى قدر من الثبات بغض النظر عن المكان الذي تضعه فيه ، وهو سهل الحمل للغاية. بفضل المقبض المريح. تتميز الكبسولة بتعديل طاقة على مستويين ، وترموستات قابل للتعديل ، وإعداد مروحة ، ووظيفة ارتفاع درجة الحرارة لمنع ارتفاع درجة الحرارة ، ومفتاح انقلاب يقوم بإيقاف تشغيل السخان تلقائيًا ويصدر إنذارًا في حالة سقوط السخان.

 

Lasko 5307 مدفأة كهربائية محمولة بقدرة 1500 وات تتأرجح برج سيراميكي

إذا كنت تستخدم تصميمًا قياسيًا أكثر ، فإن سخان الفضاء الكهربائي المتذبذب Lasko يوفر ما يصل إلى 1500 واط من الدفء في ثوانٍ. يبلغ طوله 16 بوصة ويزن ما يقرب من ستة أرطال ، مما يجعله قابلاً للنقل بما يكفي للمساحات الأصغر والأكبر. يأتي السخان مع ميزات أمان مثل الحماية من الحرارة الزائدة ، والتي تقوم بإيقاف تشغيله إذا كان الجو حارًا جدًا ، ولكن بغض النظر عن درجة الحرارة التي قد ترتفع فيها درجة الحرارة ، يظل الجزء الخارجي من السخان باردًا عند اللمس. اضبط هذا البرج الخزفي على حرارة عالية أو منخفضة ، أو جرب الإعداد التلقائي Plus ، والذي يستخدم منظم الحرارة القابل للبرمجة للحفاظ على درجة حرارة الغرفة.

 

Trustech Infrared الباحة / الجدار سخان

من الناحية الفنية ، هذا هو أكثر من سخان الفناء ولكنه يعمل للاستخدام الداخلي والخارجي ولديه جهاز تحكم عن بعد. تم تجهيز Trustech Infrared Patio / Wall Heater بإعدادات حرارة 500W-1500W وتسخن الغرفة في غضون ثوانٍ قليلة دون إحداث الكثير من الضوضاء. يحتوي السخان أيضًا على جهاز إيقاف مؤقت مدمج يمكنك ضبطه يدويًا ، بالإضافة إلى الإغلاق التلقائي للحرارة الزائدة.

إغلاق
error: Content is protected !!