أكبر أخطاء في التمرين من المحتمل أن تقوم بها كل يوم ، محادثات الخبراء حول آثاره الجانبية الخطيرة

أكبر أخطاء في التمرين من المحتمل أن تقوم بها كل يوم ، محادثات الخبراء حول آثاره الجانبية الخطيرة

أخطاء التمرين: التمرين المنتظم مفيد لك ولصحتك العامة. لقد علمتنا الأشهر القليلة الماضية أننا لسنا بحاجة إلى تلك الصالات الرياضية الفاخرة والمكلفة للبقاء بصحة جيدة ولياقة بدنية. مساحة صغيرة في غرفة المعيشة أو الحديقة أو الشرفة الخاصة بنا ، يقوم المدرب الافتراضي عبر العديد من التطبيقات الصحية المتوفرة الآن على أجهزتنا المحمولة ، بتنفيذ الحيلة. إن ممارسة التمارين وأنت مرتاح في منزلك أمر مذهل ، لكن من المهم أن تعرف نوع التمرين الذي يناسبك بشكل أفضل وما هي أخطاء التمرين الشائعة التي ترتكبها أثناء التعرق.اقرأ أيضًا – المعاناة من الصداع؟ قد يساعد إجراء هذه التغييرات في نمط الحياة

India.com تكلم الى أفيناش راجابيت، المؤسس المشارك ومدير برنامج Fitbee. يسلط راجابيت الضوء على أخطاء التمرين الشائعة التي قد تؤدي إلى تخريب أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك ، والوقت الذي يجب أن تتجنب فيه ممارسة الرياضة ، والآثار الجانبية الخطيرة لعدم ممارسة الرياضة ، وما هي أفضل التمارين لفقدان الوزن ، وأكثر من ذلك. واصل القراءة! اقرأ أيضًا – نزلات البرد أثناء الرياح الموسمية أو COVID-19: كيفية التمييز بين الأعراض المتشابهة؟

أخطاء التمرين الأكثر شيوعًا التي قد تؤدي إلى تخريب أهداف اللياقة البدنية

من المهم التركيز على الموقف والشكل والجوانب الأخرى عند التمرين – حيث يمكن أن يكون للوضعية أو الشكل غير الصحيحين تأثير سلبي عليك. أيضًا ، قد لا يكون القيام بالكثير في اليوم مفيدًا تمامًا وقد يؤدي إلى الإرهاق. اقرأ أيضًا – علي غوني يكتسب وزنًا بسبب COVID ، يقول إنه سيقلل بعض الوزن بعد زفاف راهول فيديا ديشا بارمار

 

ضع خطة مركزة تتماشى مع هدف لياقتك ولا تتسرع في الأمور. يتوقع الناس التغيير والتحول بين عشية وضحاها (مثل 21 يومًا) ، دون أن يدركوا أن الأمر استغرق سنوات عديدة للوصول إلى ما هم عليه اليوم. لذلك ، هناك حاجة إلى جهد وتركيز متسقين.

تجنب ممارسة الرياضة عندما …

لا يوجد تمرين سيء ، يجب أن تعرف نوع جسمك وما هو هدف لياقتك ، واعمل على تحقيق ذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت تعاني من إصابة في الركبة ، فمن المهم تجنب أو تعديل التمارين التي تضع ضغطًا زائدًا على هذا الجزء من جسمك. لكن التمارين الرياضية جيدة ، وتوصي منظمة الصحة العالمية بالتمرين لمدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم لقيادة نمط حياة صحي.

الآثار الجانبية الخطيرة لعدم ممارسة الرياضة

كان هناك ارتفاع في متلازمة تكيس المبايض و PCOD ويرتبط ذلك بزيادة الوزن ومقاومة الأنسولين والسمنة طويلة الأجل. تساعد ممارسة الرياضة جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي صحي على تقليل كل هذه الآثار الجانبية. عندما لا يمارس المرء الرياضة ، يتراكم الكثير من الدهون حول منطقة البطن مما قد يؤدي إلى الإصابة بمرض السكري من النوع 2 ومشاكل أخرى في القلب والأوعية الدموية.

 

أفضل تمارين لفقدان الوزن

لا يوجد نهج قياسي ، كما أننا لا نعتقد أن فقدان الوزن هو أفضل نهج للياقة البدنية. يختلف كل نوع من أنواع الجسم ، فالهرمونات والتاريخ العائلي والتغذية وما إلى ذلك تلعب أيضًا دورًا كبيرًا في المحادثة الشاملة عن اللياقة والصحة. فهم كل هذه الجوانب مهم. لمجرد أن شخصًا ما جرب بعض التمارين واتباع نظام غذائي ، فهذا لا يعني أن الأمر نفسه قد ينفعك – فقد يكون له في الواقع تأثير معاكس. هذا هو السبب في أنك ترى ارتفاعًا في البرامج المتخصصة التي تحتوي على جوانب متكاملة من التغذية والصحة واللياقة البدنية. وقد تم تصميم هذه البرامج بناءً على مدخلات أطباء أمراض النساء والتغذية وخبراء اللياقة البدنية.

تدريبات تمرين سريعة بحجم لدغة يمكن للمرء أن يجربها عندما ينفد في الوقت المحدد

يعد ضيق الوقت أحد أكثر النقاط شيوعًا التي نسمعها من العملاء ، ومن ثم تلاحظ ارتفاعًا في تمارين HIIT التي تبلغ مدتها 15-20 دقيقة. هذه نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين ، ولكن مع استمرار تقدمك ، يجب على المرء أن يهدف إلى التمرين لمدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم. من المهم موازنة التمرين للتركيز على أجزاء مختلفة من جسمك ، وتمارين القلب ، وخفة الحركة ، والقوة كل يوم من أيام الأسبوع. (على سبيل المثال ، مجرد القيام بالأمور الأساسية كل يوم لن يساعد).
من المهم مزجها والاستمتاع بها أثناء قيامك بذلك. نحن أيضًا نشارك التدريبات السريعة على صفحتنا على Instagram ، ولا نقول إن هذا كل ما يجب عليك فعله. لكن ، يجب أن نقول ، ابدأ هنا واعمل.

 

 

إغلاق
error: Content is protected !!